خاض لاعبو الزمالك المران المسائي اليوم الأربعاء على ملعب كهرما بمدينة الدار البيضاء في المغرب، استعدادًا لمواجهة الوداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الزمالك والوداد يوم السبت المقبل على مركب محمد الخامس، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

طالع أيضًا.. الرجاء المغربي يستضيف مران الزمالك قبل مواجهة الوداد بدوري أبطال إفريقيا

وبدأ المران بعمليات الإحماء والتدريبات البدنية، بمشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم أحمد سيد زيزو لاعب الوسط الذي انضم مؤخراً بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

وشهدت التدريبات، مشاركة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق إثر تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا التي تسببت في غيابه عن المشاركة في المباراة السابقة أمام ساجرادا اسبرانزا الأنجولي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وعقد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون على هامش تدريب اليوم الأربعاء لبحث متطلبات برنامج الأبيض قبل مواجهة الوداد المغربي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وخصص كارتيرون فقرة تدريبات ترفيهية للاعبين خلال مران اليوم الأربعاء.

وحرص أعضاء مجلس إدارة الزمالك المرافقين للبعثة على حضور التدريب لمؤازرة الفريق قبل مواجهه الوداد المغربي وهم مصطفي هدهود نائب رئيس النادي وعلاء مقلد وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس وأحمد مرتض منصور أعضاء المجلس.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وصلت إلى المغرب استعدادا للقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب.

ويترأس بعثة الزمالك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، ويرافقها اللواء مصطفي هدهود نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس أعضاء المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.

وضمت البعثة 27 لاعبا بعد استبعاد أشرف روقا للإصابة بالعضلة الخلفية وضم حازم إمام بدلا منه. طالع قائمة الزمالك كاملة من هنا