حقق الجونة فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي بهدفٍ وحيد ليعمق جراح الدراويش في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء في إطار لقاءات الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة الإسماعيلي والجونة اليوم على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

وهدد الإسماعيلي مرمى الجونة في الدقيقة 11، بتسديدة رأسية من الأرجنتيني دييجو فيرناندو مهاجم الدروايش الذي تابع عرضية مرسلة من الجبهة اليسرى عن طريق زميله أحمد مدبولي.

طالع أيضًا.. رئيس الإسماعيلي: تواصلنا مع الأهلي لضم لاعبه.. والتوأمة مع بيراميدز "شرف"

وواصل الإسماعيلي الضغط في الشوط الأول وأرسل عبد الرحمن مجدي تمريرة بينية في عمق دفاع المنافس باتجاه زميله أحمد مصطفى، لكن خرج إسلام طارق حارس الجونة والتقط الكرة ومنع الخطورة.

وشهدت المباراة إلغاء ركلة جزاء للإسماعيلي بعد التحام أحمد مصطفى لاعب الدراويش مع سيف العجوز لاعب بيراميدز في الدقيقة 54، بعد لجوء محمود البنا حكم المباراة لتقنية الفار.

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الإسماعيلي أمام الجونة

وسجل خالد قمر مهاجم الجونة الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 61، بتسديدة داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة بينية من زميله عمرو السعداوي.

هدف فوز الجونة علي الاسماعيلي (1-0) الدوري المصري

وكاد كريم طارق لاعب الجونة أن يعزز تقدم فريقه في الدقيقة 67، بتسديدة من الجبهة اليسرى بعد توغله داخل منطقة الجزاء وتلاعبه بمدافعي الإسماعيلي.

وتعد مباراة اليوم، هي الأولى للمدرب حمد إبراهيم المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي والذي تولى المسؤولية منذ يومين خلفًا للأرجنتيني خوان براون.

وارتقى الجونة للمرتبة السابعة في جدول ترتيب الدوري بعد فوزه اليوم ووصوله للنقطة 14، بينما ظل الإسماعيلي في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط.