أكد نادي يوفنتوس الإيطالي، إصابة الثنائي أليكس ساندرو وويستون ماكيني كما تعرض كايو خورخي خلال مباراة يوفنتوس تحت 23 سنة في الدوري ضد فريق برو باتريا.

المهاجم البرازيلي ترك الملعب خلال الشوط الأول من مباراة اليوم بين يوفنتوس تحت 23 سنة وغادر كايو وهو يبكي.

وفقًا لقناة "سكاي سبورت إيطاليا"، يخشى يوفنتوس من تعرض النجم البرازيلي لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي، وبالتالي قد ينتهي موسمه.

انضم كايو خورخي، 20 عامًا، إلى يوفنتوس قادماً من سانتوس في الصيف، ولم يكن مدرجًا في قائمة دوري أبطال أوروبا للسيدة العجوز.

سجل كايو خورخي هدفه الاحترافي الأول في إيطاليا في أول ظهور له مع فريق تحت 23 عامًا، ولقد لعب 11 مباراة مع فريق يوفنتوس الأول هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. أليجري بعد التعادل أمام فياريال: أفضل فوز يوفنتوس بشكل أقل جمالًا.. مسألة ذوق

تعرض أليكس ساندرو وويستون ماكيني أيضًا لإصابات خلال مباراة دوري أبطال أوروبا أمس ضد فياريال وأصدر النادي بيانًا رسميًا عن كلا اللاعبين.

أليكس ساندرو، بسبب تعرضه لكدمة حادة خلال مباراة الليلة الماضية ضد فياريال، خضع لفحوصات إشعاعية والتي كشفت عن إصابة منخفضة الدرجة في عضلة الساق اليسرى، وسيتم إعادة تقييم حالته في غضون 10 أيام.

كما خضع ماكيني لمزيد من الفحوصات والتي أكدت وجود كسر مركب في عظام مشط القدم الثاني والثالث في قدمه اليسرى، ومن المتوقع أن يكون وقت التعافي الأولي ثمانية أسابيع تقريبًا.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يفقد أيضًا خدمات باولو ديبالا ودانيلي روجاني وجورجيو كيلليني للإصابة، ويتعافى فيديركو كييزا من إصابة بالرباط الصليبي.