كشف المدرب المخضرم فابيو كابيلو، السبب وراء معاناة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، روميلو لوكاكو، في قلعة "ستامفورد بريدج" رغم تألقه في الموسمين الماضيين مع إنتر ميلان.

وانتقل لوكاكو أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي إلى تشيلسي مقابل 115 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الماضي، وعاد إلى البلوز ليبدأ مغامرة جديدة في إنجلترا بعد تجربة سيئة مع مانشستر يونايتد في الفترة من 2017 حتى 2019.

اقرأ أيضًا | موسيماني: عودة مونتاري إلى هارتس أوف أوك رائعة.. وأتطلع لزيارة غانا ومشاهدة الكلاسيكو

فلاهوفيتش ولوكاكو

وتحدث كابيلو عن سبب معاناة لوكاكو في تشيلسي، وقال خلال حواره مع شبكة "سكاي سبورتس": "لوكاكو يتناسب تمامًا مع أسلوب كونتي في الهجمات المرتدة مع إنتر ميلان".

وتابع: "كانت هناك الكثير من المساحات في الدوري الإيطالي، تمنح لوكاكو التفوق من خلال سرعته وقوته البدنية على جميع المدافعين".

وأضاف: "لكن تشيلسي يلعب بأسلوب مختلف تمامًا، يعتمد على التمريرات القصيرة وليس لدى لوكاكو المساحات التي كان يجدها في الدوري الإيطالي، كذلك المدافعين في إنجلترا أكثر قوة ولديهم لياقة بدنية قادرة على التعامل مع روميلو".

وواصل تصريحاته: "هناك فجوة في المستوى بين الدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي، وهذا ما لم يعمل روميلو حسابه عندما قرر العودة إلى تشيلسي".

وعن المقارنة بين لوكاكو وفلاهوفيتش صفقة يوفنتوس الجديدة، قال: "دوشان لديه كل شيء ليكون مهاجمًا رائعًا، ليس لديه نفس قوة روميلو البدنية، لكن من الناحية الفنية فهو أفضل بكثير".