انتظم محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز أمس الثلاثاء على فريق مصر المقاصة برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وعاد متولي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية بعدما أنهى برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي الذي خضع له في العاصمة القطرية الدوحة على مدار الأسابيع الماضية.

طالع أيضا.. كمونة: ميكيسوني مفاجأة مباراة مصر المقاصة.. ولكن لاعب الأهلي المعار أفضل منه

وانتظم متولي في مران الفريق الذي أقيم اليوم؛ استعدادا لمواجهة صن داونز المقرر إقامتها مساء السبت المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه، حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني، على عقد محاضرة نظرية للاعبيه قبل انطلاق المران.

وطلب موسيماني من اللاعبين التركيز الشديد في إطار الاستعداد لمباراة فريق صن داونز المقرر إقامتها مساء السبت المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وشهد مران الأهلي ظهر اليوم انضمام علي معلول ومحمد عبد المنعم بعدما غابا عن المشاركة في مباراة مصر المقاصة.

وكان معلول قد اشتكى من إجهاد في عضلة السمانة، وفضل الجهاز الفني إراحته وتنفيذ برنامج تدريبي منفرد له.

وغاب عبد المنعم عن لقاء المقاصة لتفادي الإجهاد بعد الكدمة القوية التي تعرض لها في الرأس أثناء مشاركته في مباراة الهلال السوداني.

وانتظم محمود متولي، مدافع الفريق، في التدريبات بعد عودته إلى القاهرة خلال الساعات الماضية بعدما أنهى برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي الذي خضع له في العاصمة القطرية الدوحة على مدار الأسابيع الماضية.

وأدى أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي اليوم في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له للتعافي من الإصابة.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قد أكد أن أيمن أشرف اشتكى من آلام في الركبة، ويؤدي برنامجًا تدريبيًّا منفردًا، وفقًا لما حدده الجهاز الطبي للاعب، وسيغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لحين تعافيه وانتهاء برنامجه التأهيلي.

ومنح الجهاز الفني الثنائي، أليو ديانج وحمدي فتحي، راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية.

واكتفى ديانج وحمدي فتحي بأداء تدريبات بدنية في «الجيم»، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للقاء صن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.