أكد حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري، عن تلقى معين الشعباني المدير الفني للفريق العديد من العروض من داخل مصر وخارجها.

قال حسن عمار في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت إف أم": "حصدنا ثلاث نقاط مهمة أمام مازيمبي، جعلونا نتصدر المجموعة، وشكلوا ضغطا على باقي الفرق، وهي مباراة وانتهت وأغقنا الصفحة وتحدثتنا مع اللاعبين".

وتابع: "لدينا مباراة اليوم أمام إيسترن كومباني، وبعد الانتهاء منها سنتوجه على الفور إلى المطار، للسفر لمواجهة أوتوهو، والحمد لله أرى أن هناك إصرارا للاعبين ولدينا جهاز فني محترم، ولديه خبرات إفريقية كبيرة، ومعين الشعباني جيد للغاية، ولابد أن نستفيد من خبراته".

وبسؤاله عن رغبة نادي الرجاء في ضم معين الشعباني: "كابتن معين الشعباني جدد معنا لمدة موسم جديد، وسيتواجد معنا سنة ونصف، ومجلس إدارة المصري متمسك به وهو أيضًا مُتمسك بالاستمرار مع المصري".

وأوضح: "هناك أندية خارج مصر وداخلها تريد التعاقد مع معين الشعباني، لأنه ناجح وموفق، هناك أندية من القمة تتحدث معه، نحن لدينا استقرار فني وإداري بشكل كبير، ودائما نتمسك بمدربنا، وهذا يخلق حالة جيدة في البطولات".

وعن المواجهة المقبلة أمام أوتوهو قال: "نحن هدفنا الفوز وحصد الثلاث نقاط، ونريد حسم دور المجموعات، وسأكون رئيس البعثة".

وعن استمرار المحلس الحالي قال: "سنبقى حتى أول جمعية عمومية، والتي ستكون في شهر سبتمبر أو أكتوبر".

طالع أيضًا.. ترتيب مجموعة المصري في الكونفدرالية بعد الفوز على مازيمبي بالجولة الثانية

وعن استاد المصري قال: "هناك توجيه من سيادة رئيس الجمهورية، بإقامة الاستاد مكانه، وبالفعل تم هدمه، ويتبقى المدينة الرياضية في شرق بورسعيد، وستكون صرحا رياضيا كبيرا بها استاد يسع حوالي 50 أو 60 ألف متفرج، مع قرية أولمبية كاملة".