شهدت الفترة الماضية اتصالات جانبية بين أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك ولاعب الفريق السابق فرجاني ساسي، وتم فتح باب عودته من جديد إلى القلعة البيضاء.

وكان فرجاني ساسي رحل عن الزمالك في الصيف الماضي، بعد عدم الاتفاق علي المقابل المادي للتجديد، وانتقل إلى صفوف الدحيل القطري.

وعلم بطولات أن الحديث بين الطرفين شهد توضيح موقف اللاعب من قرار الرحيل في وقت سابق وهو عدم وجود استقرار إداري وبالتالي اللاعب كان يخشى على مستقبله من الناحية الفنية والإدارية وعدم حصوله على مستحقاته المالية في موعدها سواء التي تخص العقد الجديد او حتى مستحقاته المالية المتأخرة.

طالع | تقارير: الدحيل يقرر الاستغناء عن فرجاني ساسي.. واللاعب يعود لـ الزمالك

ونقل أمير مرتضى لفرجاني ساسي أن الفترة المقبلة ستشهد استقرارا كاملا على المنظومة الكروية داخل الزمالك وعودتها لسابق عهدها في ظل استقرار الأمر الاداري بوجود مجلس إدارة منتخب، وبالتالي سيضمن حقوقه المالية، كما أن عودته للزمالك ستساهم في عودة بريقه الفني الذي كان محور أساسي في إقناع اللاعب بالعودة للزمالك بعدما خفت نجمه في نادي الدحيل القطري، مما دفعه في التفكير في العودة للأبيض.

ولكن الأمر الأكبر الذي يعيق بين عودة ساسي والزمالك هو ارتباطه بعقد مع نادي الدحيل، وطلب مسئولو الزمالك من اللاعب إنهاء الأمر بنفسه مع إدارة النادي القطري مع عدم تحمل النادي أي أمور مالية في مسألة عودته باستثناء راتبه السنوي، بجانب حصوله ما يقرب من نصف مليون دولار قيمة مستحقاته المالية المتأخرة.