يرى ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، أن النادي الفرنسي ليس لديه أي سبب ليحسد الأندية الكبيرة تاريخيًا عليه، ويرد على منتقدي المشروع القطري في النادي العاصمي.

ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برشلونة الإسباني.

وفي تصريحات للمجلة الرسمية للنادي، قال ميسي: "باريس سان جيرمان نادٍ ينمو، له طموح ويحرص على الاستمرار في النمو دائمًا، كما أن هناك العديد من المجالات للنمو والقدرة على القيام بذلك".

طالع أيضًا.. أسطورة فرنسا عن ميسي ومبابي: نشهد موت ملك وصعود آخر

وأضاف: "باريس سان جيرمان الآن من بين أكبر الأندية في العالم، ويستمر في التطور ويصبح أكبر كل يوم، وليس هناك سبب يجعلهم يحسدون الأندية الكبيرة عليه".

وعن هدف الفوز بدوري أبطال أوروبا، قال ليو: "الفوز بالأبطال أمر صعب. إنه المكان الذي تتنافس فيه أفضل الفرق واللاعبين، والتفاصيل الصغيرة جدًا، يمكن أن تقضي عليك".

وتابع: "نحن متحمسون وحريصون على تحقيق اللقب، لكن علينا أن نتحلى بالهدوء، لأن في دوري أبطال أوروبا، لا يفوز الفريق الأفضل دائمًا، لذلك عليك الانتباه إلى كل التفاصيل".

وعن زملائه في باريس سان جيرمان، قال ميسي: "كنت أعرف نيمار وأنخيل دي ماريا جيدًا من قبل، لم أكن أعرف كيليان مبابي، لكننا نتعرف على بعضنا البعض كثيرًا ونحاول الاندماج بشكل أفضل".

واختتم: "أنا سعيد بأنني أتواجد بجانب الأفضل، لقد حظيت بذلك في برشلونة من قبل، والآن لدي الفرصة في باريس سان جيرمان، أن يلعب حولك اللاعبون الأفضل".