كشف رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن حالة المهاجم الأوروجوياني إيدينسون كافاني، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

كافاني يغيب عن مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة، وكانت تقارير تشير إلى امكانية تواجده في قائمة الشياطين الحمر لمواجهة أتلتيكو مدريد.

مانشستر يونايتد يواجه غدًا أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

رانجنيك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أكد: "كافاني شعر بإصابة في العضلة الضامة خلال الأسبوعين الماضيين، ولم يتمكن من الركض والمشاركة في التدريبات الجماعية".

وأضاف: "مادام لم يتعاف بعد، فليس من المنطقي أن نجازف به في مواجهة أتلتيكو مدريد، لذلك لن يكون معنا في مدريد".

طالع أيضًا.. سكولز يختار لاعبًا في مانشستر يونايتد يمكنه الانضمام إلى ليفربول

وأشار: "نحرص دائمًا على تعافي لاعبينا، وربما الجميع يرى ذلك مؤخرًا، وقد نقوم ببعض التغييرات غدًا ضد أتلتيكو مدريد عن تشكيل الفريق ضد ليدز الأحد الماضي".

وأكد: "مواجهة أتلتيكو مدريد صعبة، سنلاقي فريقًا متمرسًا في البطولة ودائمًا ما تكون مبارياته على ملعبه حماسية للغاية، لكن الأمور لن تحسم في واندا ميتروبوليتانو، وسننتظر ما سيحدث في أولد ترافورد".

وشدد: "نمتلك لاعبين رائعين ومستعدون ذهنيًا للمباراة.. أعتقد أننا نمتلك الخبرات في الفريق، ويمكننا صنع الفارق في مثل هذه المباريات".

وأشاد بـ سيميوني قائلًا: "دييجو مدرب رائع، فاز بالعديد من البطولات بهويته الخاصة.. دائمًا يلعب أتلتيكو معه بشكل حماسي وعاطفي، وهذا يعكس شخصيته إلى حد كبير".

وعلق المدرب الألماني، على احتمالية نقل نهائي الأبطال من روسيا إلى ويمبلي بسبب الحرب مع أوكرانيا: "هذا الأمر ليس لي دخل به، الاتحاد الأوروبي فقط هو من يتخذ القرارات، لكن نتمنى أن تكون الأمور أهدأ في العالم كله وليس فقط روسيا وأوكرانيا، لأن هذا بكل وضوح، أهم من أي مباراة في أبطال أوروبا".