كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، منفتح على الانضمام إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يسعى للتعاقد مع اللاعبين المتاحين في صفقة انتقال حر، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها، وباولو ديبالا أبرز هؤلاء بعد اقتراب نهاية عقده مع يوفنتوس في يونيو المقبل.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت بأن باولو ديبالا يريد مغادرة إيطاليا، بعد رفضه العرض المقدم من يوفنتوس لتجديد عقده، وعدم رغبته في الانضمام إلى إنتر ميلان المهتم بالتعاقد معه.

الأرجنتيني يريد اللعب في الدوري الإسباني، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي يتواصل فيها برشلونة مع اللاعب، بعدما كانت هناك مفاوضات منذ 3 ومواسم، لكن موقعه في الملعب لم يكن ملائم مع وجود ليونيل ميسي.

طالع أيضًا.. يوفنتوس ينصب فخًا لـ ديبالا في عرضه الأخير لتجديد عقده

توتنهام أيضًا يريد التعاقد مع ديبالا، في ظل علاقة مديره الرياضي فابيو باراتيتشي بـ باولو والتي كوّنها أثناء تواجده في يوفنتوس قبل الرحيل الصيف الماضي إلى سبيرز.

برشلونة يعرف ما يطلبه ديبالا، ويحاول التوصل لاتفاق مع وكيله، بشأن تخفيض الراتب، إذ يحصل الأرجنتيني على 13 مليون يورو سنويًا.

ويرى برشلونة أن رحيل عثمان ديمبلي المؤكد في الصيف المقبل، سيفتح الطريق أمام التعاقد مع ديبالا، ليكون أحد اللاعبين الذي سيبني عليهم النادي الكتالوني مشروعه، لإعادة البلوجرانا إلى منصات التتويج من جديد.

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، معجب للغاية بـ باولو ديبالا، وأشاد به كثيرًا من قبل، وقد يرى بأنه الأفضل للقيام بأدوار مواطنه ليونيل ميسي أسطورة النادي، بعد أن رحل في الصيف الماضي مجانًا إلى باريس سان جيرمان.