علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، على خسارة منافسه ومتصدر الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي أمام توتنهام في الجولة الماضية بنتيجة 2-3.

خسارة مانشستر سيتي فتحت الباب من جديد أمام ليفربول للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك الأول 63 نقطة في المركز الأول بينما الريدز لديه 57 نقطة ومباراة مؤجلة أمام ليدز غدًا "الأربعاء".

وكانت المباراة تم تأجيلها من الجولة التاسعة عشر وهي جولة "البوكسينج داي" بسبب انتشار فيروس كورونا في صفوف ليدز يونايتد.

اقرأ أيضًا.. ميرور: ليفربول يحتاج إلى بيع 4 لاعبين لمنافسة مانشستر سيتي

مانشستر سيتي وتوتنهام

وتحدث كلوب عن خسارة مانشستر سيتي في مؤتمره الصحفي منذ قليل: "الحقيقة، كنت في طريقي إلى المنزل أثناء المباراة، كانت النتيجة هي تقدم توتنهام 2-1".

وأضاف: "ثم وصلت إلى المنزل ولم أتابعها كنت متأكدًا أن مانشستر سيتي سيتعادل، السائق كان متحمسًا للغاية كانت النتيجة 2-2 وأخبرني في النهاية أن توتنهام فاز 3-2، أوه، هذا كان رد فعلي ولم يتغير أي شيء، لكن نحن بحاجة إلى الفوز غدًا".

وتابع: "نتوقع أن يفوز مانشستر سيتي بمبارياتهم المقبلة، نلعب معهم مباراة مباشرة، نريد الفوز بها لكن في البداية علينا الفوز غدًا أمام ليدز يونايتد، لم يتغير شيء".

وواصل تصريحاته: "لا يمكننا الفوز بكل شيء من مباراة واحدة فقط، نحاول فقط الفوز بكل مباراة في الدوري الإنجليزي، يجب علينا التركيز لصعوبة المنافسة، رأينا ما فعله ليدز يونايتد يوم الأحد (أمام مانشستر يونايتد)".

وعن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، أجاب: "نعم، لدينا مباراة صعبة ومتتالية إذا نجحنا في الفوز بها جميعًا، اعتقد أن لدينا فرصة قوية للمنافسة على البطولة، أفهم مدى حماس الجماهير، لأنه هدف ليس بعيد المنال لكنني لم أفكر به حتى الآن".