أكد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، أن مجلس الإدارة قدم كل ما يملك من أجل خروج الدراويش من كبوته، مُشيرًا إلى وجود روح جديدة من اللاعبين بعد إعلان حمد إبراهيم مدربا للفريق.

وأعلن الإسماعيلي إقالة الأرجنتيني خوان براون بعد هجوم عنيف من قبل الجماهير التي طالبت بضرورة رحيله نظرًا لنتائج الفريق السلبية، وتعيين حمد إبراهيم مدرب عام بيراميدز السابق، مديرًا فنيًا للدراويش.

وقال الكومي خلال مداخلة ببرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc" تعليقًا على رحيل براون: "المدربون الفرز الثاني يكتبون سير ذاتية أسطورية، وكان معروض علينا الألماني شيفر بعد رحيل خوان براون، وعرض نفسه على النادي، وقبل أن يتم تخفيض راتبه، لكن كل أعضاء مجلس الإدارة فضلوا المدرب المحلي".

وتابع: "نتمنى أن يطور اللاعبون مستواهم، والتدريبات في اليومين الأخيرين أثبتت وجود روح جديدة للفريق، وهذه الفترة هي مرحلة الالتفاف، وحسني عبدربه أبدى اهتمامه وتشجيعه لوجوده مع جهاز الدراويش، وسيكون معنا في اللجنة الفنية لقطاع الكرة".

طالع أيضا.. حسني عبد ربه: حمد إبراهيم رفض وجود مدير كرة.. ولست شماعة

وأضاف: "غير صحيح أن حمد إبراهيم رفض وجود حسني عبد ربه أو العكس، المدير الفني صاحب قراراه، وعبد ربه مكانه في الإسماعيلي موجود لأنه من أساطير النادي وله خبرات نتمنى الاستفادة منها".

واستكمل: "مشكلة الإسماعيلي هي غياب الدافع النفسي، وتدريب الدراويش فرصة عظيمة لحمد إبراهيم أن يثبت نجاحه في المرحلة القادمة، لأن الإسماعيلي في مكانة لا تليق به".

وعن احتمالية حدوث التوأمة مع الأهلي والزمالك، قال: "لن يعطونا أموال، والإسماعيلي ملك للدولة ولن تفرط فيه، نريد توأمة مع بيراميدز بشكل قانوني ومتعارف عليه".

واختتم: "أتمنى عمل توأمة مع بيراميدز لتوفير موارد مالية للإسماعيلي، ومنح بيراميدز قاعدة جماهيرية من مشجعي الدراويش، ونسميها أهرامات الإسماعيلي، وتجربتهم رائعة ومميزة، ولو توفر لدى النادي ربع ميزانية بيراميدز لصنعت نجاحات كبيرة".