يستعد ريال مدريد للانضمام إلى مانشستر يونايتد في سعيه وراء ماوريسيو بوتشيتينو، الذي من المتوقع أن يغادر باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن ريال مدريد فشل هو وتوتنهام في محاولاتهما لإبعاد بوتشيتينو عن باريس سان جيرمان الصيف الماضي، لأن النادي الفرنسي لم يكن على استعداد للسماح للأرجنتيني بالرحيل.

لكن هناك إحساس متزايد بأن بوتشيتينو يمكن أن يكون متاحًا نهاية هذا الموسم، وأشارت "ديلي ميل" إلى أن ريال مدريد ما زال معجبًا بمدرب توتنهام السابق مع ظهور شكوك حول مستقبل كارلو أنشيلوتي في سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو عن إمكانية تولي زيدان تدريب باريس سان جيرمان: اسألوا الخليفي وليوناردو

وتعرض لاعبو ريال مدريد لصافرات الاستهجان من أنصارهم خلال الفوز 3-0 على ألافيس يوم السبت وسط تقارير بأن أنشيلوتي قد يغادر العاصمة الإسبانية في نهاية الموسم.

ومن المرجح أن ما سيؤول إليه مصير ريال مدريد في الموسم الحالي من الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، سيكون له تأثير رئيسي على قرار الإدارة بشأن أنشيلوتي قبل الموسم المقبل.

وأوضحت "ديلي ميل" إنه من المتوقع بشكل كبير أن يجدد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، اهتمامه بـ بوتشيتينو إذا رحل أنشيلوتي.

سيصعب ذلك الأمر مهمة مانشستر يونايتد في إيجاد المدرب الجديد للفريق حيث يُعد بوتشيتينو أبرز مرشحيه لتولي تلك المسؤولية.

ومن المقرر أن يرحل المدير الفني الحالي رالف رانجنيك عن منصبه نهاية الموسم الحالي، على أن يتولى دورًا استشاريًا بعد ذلك.

ويُعد بوتشيتينو، إلى جانب مدرب أياكس إريك تين هاج، أبرز المتنافسين على طاولة مانشستر يونايتد لخلافة رانجنيك في الأولد ترافورد.