كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عن التشكيل الأفضل بعد نهاية الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت الجولة الثانية أقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت، وتعادل في ممثلي مصر الأهلي والزمالك أمام الهلال السوداني وساجرادا الأنجولي بنتيجة 0-0.

وشهد تشكيل كاف للأفضل تواجد لاعب وحيد من القطبين وهو محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، بعد أداءه خلال مباراة فريقه أمام الهلال السوداني.

محمد عبد المنعم في مباراة الاهلي والهلال

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولي، برصيد نقطة من مباراة واحدة، بينما يتصدر فريق صن داونز الجنوب إفريقي الترتيب برصيد 4 نقاط من مباراتين، ويأتي الهلال والمريخ السودانيين في المركزين الثالث والرابع علي الترتيب بنقطة واحدة.

طالع | موسيماني: الزمالك منافس قوي لـ الأهلي على دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم

بينما الزمالك يتواجد في المركز الثالث في ترتيب المجموعة، برصيد نقطتين، بينما يتصدر فريق بترو أتليتكو الأنجولي برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد ثانيًا بـ3 نقاط، ويتذيل الترتيب ساجرادا بنقطة واحدة.

وجاء التشكيل بالكامل علي النحو التالي:

حراسة المرمي: ليوناردو موتوندا (ساجرادا الأنجولي).

خط الدفاع: زياد مشموم (الترجي)، محمد عبدالمنعم (الأهلي)، بريان مانديلا (صن داونز)، جويس لوماليسا (ساجرادا الأنجولي).

خط الوسط: محمد محمود (المريخ السوداني)، محمد زريدا (الرجاء المغربي)، لوفويو ميميلا (أمازولو الجنوب إفريقي)، تياجو أزولاو (بترو أتلتيكو الأنجولي)، ثابانج سيسيني (جوانينج جالاكسي البوتسواني).

خط الهجوم: يانو بيلميرو (بترو أتلتيكو الأنجولي).