أكد مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة السابق، أن عقد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الزمالك السابق، لم يتم تزويره، مُشيرًا إلى أن اللاعب سيدفع الغرامة الموقعة عليه من جانب "فيفا" لصالح القلعة البيضاء لا محالة.

وترددت أنباء بشأن اكتشاف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واقعة تزوير في عقد محمود عبد المنعم كهربا مع الزمالك. (طالع التفاصيل من هنـــا)

وقال مجدي عبد الغني خلال تصريحاته ببرنامج "يا نهار أبيض" عبر راديو "9090": "لم أكن أعرف أن الأزمة ستكبر بهذا الشكل، القضية بدأت أننا علمنا أن كهربا وقع عقدًا مع الزمالك، ثم طلب اللاعب فسخ العقد من طرفه، ومبدأ فسخ العقد من طرف واحد غير مقبول".

وتابع: "اللاعب طلب ذلك بحجة عدم توثيق العقد، راجعنا الأوراق الموجودة في الاتحاد، فوجدنا أن الزمالك وثق عددًا كبيرًا من العقود وكان من ضمنها عقد كهربا، وإدارة القلعة البيضاء دفعت رسوم التوثيق".

وأضاف: "الناس يحبون الحديث في أمور قديمة، للأسف لوائح شئون اللاعبين في مصر غير متطابقة مع لوائح الاتحاد الدولي، اللاعبون الآن يفسخون عقودهم مع أنديتهم لأسباب مختلفة، للأسف الشديد لا بد أن تتوافق لوائحنا مع لوائح الاتحاد الدولي".

وواصل: "عقد كهربا موثق في موعده، والدليل أنه شارك مع الزمالك، لأنه ليس من المعقول أن يشارك اللاعب ولم يتم توثيق عقده".

وأتم: "لا يوجد تزوير، وهل من المعقول أن نتحدث عن تزوير العقد من 2016 الآن؟، كهربا سيدفع الغرامة لنادي الزمالك في النهاية".