أكد أحمد مجدي لاعب الزمالك السابق، أن مباراة الفارس الأبيض أمام الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، هي الفرصة الأخيرة للكتيبة البيضاء.

وكان الزمالك قد تعادل أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لمثلهما، ثم خسر من سموحة في الدوري المصري بهدفين دون رد، وتعادل بعد ذلك أمام ساجرادا سلبيًا بدون أهداف.

وقال أحمد مجدي في تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" على قناة "النهار": "مباراة الزمالك أمام الوداد المغربي، هي الفرصة الأخيرة للزمالك في دوري أبطال إفريقيا، وفى حال الخسارة سيخرج الفريق من البطولة".

وتابع: "الزمالك ظهر بصورة سيئة للغاية أمام ساجرادا، وأداء الفريق سيء تحت قيادة باتريس كارتيرون، الحالة الفنية للاعبين سيئة، والروح ليست موجودة داخل الفريق وهذا يظهر بقوة".

طالع أيضا.. هشام يكن: الزمالك لم يكن سيئًا أمام بترو أتلتيكو وساجرادا.. وأتعجب من لاعب الفريق

وانتقل مجدي للحديث عن مسيرته الكروية، قائلا: "رحيلي عن الأهلي كان بسبب وجود لاعبين كبار موسم 2005/2006 ، وكنت أعذر مانويل جوزيه بسبب وجود نجوم كبار وجيل قوي في الفريق".

وواصل: "الحمدلله قدمت مباريات كبيرة فى الدوري اليوناني ومعروف هناك بعد مواسم ممتازة، وأزمة مع وكيل أعمالي تسببت في رحيلي، بعدما طلب مني وجود شرط جزائي بقيمة 200 ألف يورو".

واختتم: "أكبر خطأ فى حياتي هو العودة من اليونان لنادي الزمالك، كنت من المفترض أن أكمل المهمة فى الاحتراف الخارجي".