يرى المحلل الإنجليزي ولاعب وست هام السابق توني كاسكارينو، أن النجم المصري محمد صلاح يستطيع أن يتحدى السير كيني دالجليش، ويصبح أعظم لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي.

ويؤكد توني كاسكارينو أن محمد صلاح لديه فرصة لتحقيق ذلك، ولكن فقط إذا ظل في "أنفيلد" لمدة 3 سنوات أخرى.

ومن المعروف عن العقد الحالي للنجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، بأنه سينتهي في عام 2023، ولا يوجد أي اتفاق حتى الآن بشأن التجديد.

وقال توني كاسكارينو في تصريحات لشبكة "talksport" الإنجليزية: "في رأيي، محمد صلاح في أفضل نادِ بالنسبة له، ويلعب أفضل ما لديه في الأنفيلد".

طالع | تقارير: ليفربول ومانشستر سيتي قد يتواجهان 4 مرات في شهر واحد

وأضاف: "الطريقة التي يلعب بها المدرب، واللاعبون الذين بجانبه يجعلونه لاعبًا أفضل بشكل مستمر، لأن مو موهبة ضخمة، يمكن أن يتحدى أمثال الملك كيني دالجليش كواحد من أعظم اللاعبين الذين لعبوا مع ليفربول على الإطلاق".

وواصل: "هذا هو مدى جودة مو، كيني فعل ذلك على مدى فترة أطول وفاز مع ليفربول بالكثير من الألقاب، ولكن مو يمكنه فعل ذلك بسهولة إذا ظل لمدة ثلاث سنوات أخرى في الأنفيلد، ولا يزال ليفربول منافسًا على الألقاب ويفوز بها".

واستكمل: "عليه أن يحاول الفوز بالكرة الذهبية أيضًا، لقد أصبحت جائزة مهمة للغاية لأن رونالدو وميسي سيطرا عليها، هل يمكنه المضي قدمًا ويحاول الفوز بالكرة الذهبية في غضون السنوات الخمس المقبلة؟ أعتقد أنه يستطيع فعل ذلك في ليفربول".

وأوضح: "أعتقد أنه إذا انتقل إلى مكان آخر، فإن الكثير من الأندية ليس لديها ما يمتلك ليفربول وطريقة اللعب التي تناسب محمد صلاح".

اقرأ أيضًا.. تقارير: ريال مدريد يستهدف ضم محمد صلاح في حالة واحدة

واختتم: "مع قدوم لويس دياز، يمكنك أن تنظر مرة أخرى إلى المهاجمين الذين يتناسبون مع أسلوب ليفربول وطريقة لعبهم".

تجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح فاز بكل من الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية رفقة ليفربول.

أما دالجليش فقد حقق كل من الدوري الإنجليزي 6 مرات، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية 4 مرات، وثلاث كؤوس أوروبية، وكأس الاتحاد الإنجليزي.