بعد ثلاثة أيام من تواجده في ملعب "كامب نو"، لمشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بالدوري الأوروبي، ظهر الموهبة البرازيلي إندريك فيليب، جناح بالميراس في ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد، خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس في الليجا.

ريال مدريد انتصر أمس الثلاثاء على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بالجولة الخامسة والعشرين من الليجا.

وجذب إندريك والذي يبلغ من العمر 15 عامًا ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر ورأس الحربة، أنظار كبار أوروبا، خاصًة بعد تألقه في بطولة "كوبينا" التي تقام في ساو باولو، حيث فاز إندريك بجائزتي أفضل لاعب وأفضل هدف في البطولة.

اقرأ أيضًا- بدعوة من برشلونة.. جوهرة بالميراس يتواجد في كامب نو قبل مواجهة نابولي

إندريك مطلوب لدىّ قطبي الليجا، ريال مدريد وبرشلونة، وظهر الخميس الماضي، في "كامب نو"، ثم بعدها بثلاثة أيام تواجد في "سانتياجو برنابيو"، حيث يبدو أن اللاعب الشاب يزور جميع الأندية التي ترغب في التعاقد معه، كما حدث في أبريل من العام الماضي، حيث تواجد مينو رايولا، وكيل أعمال إيرلينج هالاند في النادي الكتالوني ثم الملكي في غضون أيام معدودة.

إندريك ووالده قاما بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابتهما الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لتواجدهما في "سانتياجو برنابيو"، أبرزها من والده الذي كتب "هلا مدريد"، دون إضافة أي شيء آخر.

إندريك لا يُمكنه مغادرة فريقه والانتقال إلى نادٍ أجنبي حتى يبلغ 18 عامًا، لكن يمكنه توقيع اتفاقية مبدئية مع أي نادٍ يريده وينضم له بعد بلوغ السن القانوني، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".