بدا المدرب الإنجليزي، دين سميث، المدير الفني لنادي نورويتش سيتي، غير راضٍ عن طريقة دفاع فريقه، في هدف نجمنا المصري، محمد صلاح جناح ليفربول، في شباك الكناري بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول، أمس السبت على نورويتش سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "آنفيلد"، بالجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

صلاح بالأمس سجّل هدفًا رائعًا، بعد تمريرة طويلة من حارس المرمى أليسون بيكر، ثم استحوذ مو على الكرة وبكل بهدوء راوغ ثلاثي نورويتش سيتي وحارس المرمى وأسقطه أرضًا ثم سدد الكرة في الشباك.

طالع | تقارير: ريال مدريد يستهدف ضم محمد صلاح في حالة واحدة

شاهد من جميع الزوايا هدف محمد صلاح في نورويتش سيتي

وقال سميث في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "يجب أن أكون صادقًا وواقعيًا، في النهاية حصلنا على ما نستحقه، ولكن يمكننا الحصول على قدر كبير من الثقة والإيمان من هذا الأداء".

وأضاف: "تعاملنا بشكل جيد حقًا ضد فريق رائع، واستغرق الثلاثي محمد صلاح وماني ودياز وقتًا حتى يسجلوا أهدافًا".

وواصل: "كُنا أفضل ضد ليفربول عن مباراة مانشستر سيتي وأنا فخور بأداء اللاعبين حقًا، لم أكن سعيدًا بأول 20 دقيقة، ولكن بعد ذلك تحسّنا وفي بداية الشوط الثاني سجلنا هدفًا مُستحقًا".

اقرأ أيضًا.. أوين يشيد بـ محمد صلاح: محطم الأرقام القياسية جاء إلى ليفربول في الوقت المناسب

وتابع: "لقد وضعنا تحت ضغط ثم ماني سجّل هدفًا، وبعد ذلك جاء الهدف الثاني من تمريرة رائعة من حارس المرمى حيث سارت الكرة 80 ياردة في الهواء إلى منطقة الجزاء مباشرة، وصلاح لمسته كانت بارعة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لم أكن قلقًا عندما مرر أليسون الكرة، ولكن بعد ذلك تغير الأمر، أعرف قدرات محمد صلاح جيدًا، ودفاعيًا كان هُناك شيء يُمكن أن نفعله حيال ذلك".