حقق مانشستر يونايتد فوزًا دراميًا برباعية مقابل هدفين على نظيره ليدز يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب إيلاند رود.

شوط المباراة الأول كان أحمر بإمتياز، ورغم اهدار كريستيانو رونالدو فرصة لا تصدق من على خط المرمى، لكن الشياطين الحمر تمكنوا من العودة إلى غرف خلع الملابس بالتقدم 2/0.

الهدف الأول جاء عن طريق هاري ماجواير برأسية رائعة بعد ركنية لمانشستر يونايتد في الدقيقة 34، قبل أن يسجل برونو فرنانديز من رأسية أيضًا من عرضية جادون سانشو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

طالع أيضًا.. كاراجر يطالب مانشستر يونايتد ببيع رونالدو: الاحتفاظ به سيكون خطأ آخر

في الشوط الثاني، أهدر رونالدو انفرادًا تامًا بالمرمى، إلا أن حكم المباراة أعلن أنه كان متسللًا، ولكن في دقيقة واحدة، تمكن صاحب الأرض من العودة في النتيجة سريعًا.

الهدف الأول جاء عن طريق رودريجو بطريقة رائعة من الجبهة اليسرى خدع بها دي خيا في الدقيقة 53، ثم عرضية إلى رافينها على القائم البعيد يضعها البرازيلي في مرمى مانشستر ليسجل الهدف الثاني.

الصدمة هزت أرجاء مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد، وغليان في مدرجات ملعب إيلاند رود.

قرر رالف رانجنيك، إقحام الثنائي فريد وإيلانجا، وخروج بوجبا ولينجارد، في الدقيقة 67.

أقل من 3 دقائق، وكانت نتيجة تغييرات رانجنيك تتجسد على أرض الملعب، بعد تمريرة سانشو لـ فريد، وتسديدة صاروخية بالقدم اليسرى، سجل من خلالها البرازيلي هدف التقدم من جديد، الثالث لـ مانشستر يونايتد، ووسط الاحتفالات ألقت جماهير ليدز بعض المخلفات على لاعبي الشياطين، لتصطدم أحدها بـ إيلانجا.

تراجع مانشستر يونايتد أمام هجوم ليدز، وتألق دي خيا أمام تسديدة كليخ القوية، ليحافظ على النتيجة.

خرج كريستيانو رونالدو في الدقيقة 85 ودخل بدلًا منه رافائيل فاران في ثالث تغييرات يونايتد من أجل تأمين النتيجة، لكن البرتغالي كان غاضبًا أثناء الخروج.

سرعان ما تحول الغصب لفرحة، بعدما مر برونو فرنانديز بطريقة رائعة من دفاع ليدز ووضع الكرة أمام أنتوني إيلانجا الذي انتقم من جماهير أصحاب الأرض ووضع الرابع من تحت اقدام الحارس.

ذهب إيلانجا واحتفل في الدقيقة 88 أمام جماهير إيلاند رود مشيرًا على شعار مانشستر يونايتد، قبل أن يتعرض لتدخل قوي من فيربو بعد الهدف.

مرت المباراة بسلام على مانشستر يونايتد في النهاية، ليحقق 3 نقاط هامة للغاية ويرفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الرابع، بينما ليدز يونايتد يتوقف رصيده عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد