تحدث داني كارفاخال في ختام مباراة ريال مدريد أمام ألافيس التي انتهت بفوز اللوس بلانكوس 3-0، وثمن انتصار الفريق، وكذلك الأحاسيس بعد المباراة السيئة أمام باريس سان جيرمان الثلاثاء الماضي.

وخاض ريال مدريد مباراة السبت بعد هزيمة من باريس سان جيرمان بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 16 بدوري الأبطال، وتغلب على ألافيس بثلاثية دون رد في الجولة 25 لليجا.

وقال كارفاخال في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كنا بحاجة للعب مباراة جيدة اليوم، والفوز واستعادة الأحاسيس بعد الهزيمة العادلة في دوري الأبطال، فوزنا اليوم عادل ونصر مستحق والآن علينا أن نفكر في رايو فاييكانو".

وأضاف بشأن الأداء في الشوط الثاني: "في أول 45 دقيقة تكون طاقة المنافس أعلى، نحاول إرهاق المنافس ولهذا السبب تأتي الأهداف في الشوط الثاني، عندما يترك الفريق المنافس مساحة أكبر ويكونون أكثر إرهاقًا".

وتابع كارفاخال بشأن المواجهة أمام باريس سان جيرمان: "الفريق لم يكن جيدًا، قراراتي أمام باريس سان جيرمان لم تكن جيدة، ولقد منحني المدرب الفرصة، وأنا هادئ لأن الشيء المهم هو أن أكون هنا، وأعمل، لا أن تحني رأسك".

وعلّق كارفاخال على الانتقادات التي توجه للفريق مؤكدًا: "في هذا النادي تعيش من أجل تحقيق كل شيء، كان عليّ أن أفوز كثيرًا والآن نتعامل مع النقد على أنه شيء إيجابي وبناء لمواصلة التحسين ولتوضيح الأمور".

وأتم بشأن صافرات الاستهجان من جماهير البرنابيو: "هذا ليس بجديد، في هذه المرحلة يكون مطلب الجماهير هو الحد الأقصى وهو أمر طبيعي، معتادين عليه، في الشوط الثاني أعطونا الحافز للفوز".