يرى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسمه، أن الفريق الكروي يعاني من سوء توفيق خلال الـ3 مباريات الماضية.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الشمس" عبر برنامج "البلدوزر": "نعاني من سوء توفيق، أهدرنا 15 كرة في العارضة على مدار الـ مباريات الماضية، وهذا أمر غريب جدًا".

طالع "الحساب قادم".. مرتضى منصور يتوجه بطلب لجماهير الزمالك بعد التعادل مع ساجرادا

وأضاف: "لم نكن في يومنا خلال الثلاث مباريات الماضية، ما زال المشوار طويلًا، أمامنا 4 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، لا أريد أن يقلق الناس والمقبل سيكون خيرًا".

وأردف: "أمامنا فرصة في المباريات المتبقية، ولن نحاسب في الوقت الحالي، طارق حامد من أعمدة الفريق مصاب وغيابه كان مؤثرًا، وأحمد سيد زيزو غاب للإصابة، المطلوب منا جميعًا الدعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني".

وعن تعادل الزمالك مع ساجرادا مساء السبت في دوري أبطال إفريقيا: "نتيجة التعادل خارج الأرض ليست نهاية العالم، شاهدنا الأهلي تعادل بالأمس (أمام الهلال السوداني) واليوم النجم الساحلي".

وواصل: "نادي الزمالك يملك من الأموال ما يؤهله لشراء أو التجديد أي لاعب، سنجدد لكل لاعب مطلوب فنيًا، لا توجد أزمة مالية في الزمالك، وننتظر التوقيت المناسب والرأي الفني".

واستكمل: "يوجد 8 أو 9 لاعبين في كرة القدم نريد التجديد لهم خلال الفترة المقبلة، و10 لاعبين في كرة اليد و8 لاعبين بكرة السلة ويوجد لاعبين في الطائرة، القيمة المالية لتجديد عقود اللاعبين في جميع الألعاب تتجاوز الـ300 مليون جنيه".

واستطرد: "مجلس الإدارة الحالي قادر على تكوين فريق جديد وتجديد عقود اللاعبين".

واستأنف: "لاعبو الزمالك حصلوا في الفترة الأخيرة على ما يقرب من 25 مليون جنيه من مستحقاتهم المتأخرة".

وأتم متحدثًا عن قضية محمود كهربا: "آخر حكم صدر لكهربا كان في عهد مجلس الإدارة بقيادة مرتضى منصور بأحقية الزمالك بالحصول على 33 مليون جنيه، واللاعب تقدم باستئناف وهذا حقه، ونحن في انتظار الحكم من فيفا".