علّق إيلكاي جوندوجان لاعب فريق مانشستر سيتي على خسارتهم في مباراة اليوم ضد توتنهام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف مانشستر سيتي نظيره توتنهام في قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين، على ملعب الاتحاد، حيث خسر أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

وقال جوندوجان في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إذا نظرت إلى المباراة بأكملها، فقد كنا نستحق الفوز، لكن كرة القدم أحيانًا مجنونة واليوم ارتكبنا أخطاءً سهلة، أعطيناهم الكرة وإمكانية القيام بالهجمات المرتدة، وهذا جعلنا نخسر المباراة".

وأضاف: "كانوا أيضا قساة في إنهاء الهجمات في خط الهجوم، كان لدينا الكثير من الفرص وإمكانية تسجيل بعض الأهداف، لكننا منحناهم الفرص التي أتيحت لهم بسهولة بالغة".

وواصل: "لم أشعر أنها مباراة سيئة منا، لقد دافعوا بشكل عميق جدًا، خاصة في نهاية الشوط الأول، الأمر لم يكن سهلًا، في بعض الأحيان يكون لديك هذا النوع من المباريات وتحتاج إلى التعلم منها، إنها دعوة للاستيقاظ بالنسبة لنا، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه".

واستكمل: "إنه ليس موقف لم نعتد عليه، نعلم من السنوات الأخيرة أن ليفربول دائمًا ما يكون منافسًا، هم دائمًا هناك، نحن نعلم أنهم سيحاولون كل شيء لجعل حياتنا صعبة قدر الإمكان، الشيء الجيد هو أنهم ما زالوا بحاجة إلى المجيء إلى هنا في الاتحاد، ولكن لا يزال هناك العديد من المباريات".