تحدث هيثم فاروق لاعب الزمالك الأسبق والمحلل الفني الحالي عن مواجهة فريقه أمام ساجرادا الأنجولي في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد حصد ثاني نقاطه بعد تعادله الثاني على التوالي مع ساجرادا، لتصبح مهمة تأهله إلى دور الثمانية أكثر تعقيدًا.

فيديو | الزمالك يتعادل سلبيًا أمام ساجرادا في مباراة الفرص الضائعة بدوري أبطال إفريقيا

وقال فاروق في تصريحات تلفزيونية بفضائية "بي إن سبورتس" عقب اللقاء: "سيناريو الموسم الماضي يتكرر، الزمالك تعادل في القاهرة ثم تعادل في المباراة التالية خارج ملعبه".

وأضاف: "أؤكد أن فريق ساجرادا لن يحصل على أي نقاط أخرى في المجموعة، أبو جبل أنقذ حصول الزمالك على نقطة لإنقاذه 3 فرص محققة للفريق الأنجولي".

واستكمل: "كارتيرون السبب في إهدار نقطتين من الزمالك بسبب اختياراته التي عدلها في الشوط الثاني، وأرى أنه لا يوجد روح بين اللاعبين ودائمًا يصرخون في وجوه بعضهم البعض، وهذا دليل على أن المدير الفني لا يسيطر على الأمور".

وواصل: "لا يجب أن يجلس أشرف بن شرقي على مقاعد البدلاء، والبدء بثلاث لاعبين في الدفاع أمر فاشل، وحمزة المثلوثي لديه أفضل من ذلك".

وأتم: "مثلما كان هناك لاعبين في حالة توهان اليوم أعتقد أن كارتيرون أيضا تائه، كان عليه أن يتعظ من الخسارة أمام سموحة".

واختتم: "لا أعرف ماذا يدور في رأس كارتيرون، هو فعلها من قبل وترك النادي في وقت صعب قبل نهائي دوري الأبطال قبل الماضي، ولا أعرف من المسؤول عن عودته مرة أخرى، بعض جماهير الزمالك تطلق عليه الخائن".