أعرب يورجن كلوب المدير الفني الألماني لـ ليفربول الإنجليزي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نظيره نورويتش سيتي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم.

ليفربول بقيادة محمد صلاح تمكن من تحويل تأخره بهدف لفوز بثلاثية على نورويتش سيتي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد.

طالع أيضًا.. كلوب يتحدث عن إنجاز محمد صلاح ومقصية ماني في مباراة ليفربول ونورويتش سيتي

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "تغيير طريقة اللعب كانت فكرة بيب (مساعده)، إنه جهد كبير يقوم به هو وفريق التدريب بالكامل".

وأضاف: "لعبنا 4/4/2 بعد دخول تياجو وديفوك، وكان نظامًا مناسبًا من أجل ان نعود في النتيجة".

وأكمل: "على مر السنين تعلمت التعامل مع هذه المواقف، مرة أخرى اليوم، نفوز رغم مواجهة فريق صعب، مثلما كان بيرنلي قبل أسبوع، واليوم نورويتش سيتي".

وأشار: "لعبنا كرة قدم رائعة وسجلنا أهدافًا رائعة أيضًا، رغم أننا كنا مضطرين للعب بـ 4/4/2 إلا أنها كانت الخطة الأمثل للفوز، لأنها منحتنا قوة هجومية رائعة".

وكشف يورجن: "ديوجو لم يكن متاحًا ولا نعرف كم من الوقت سيستغرق للعودة، بينما فيرمينو لديه مشكلة في العضلات، وسيغيب لفترة طويلة من الوقت، لذلك علينا الحفاظ على لياقة الجميع، وخلق روح تنافسية كما فعل الأولاد اليوم".

وأكمل بالحديث عن إصابة فيرمينو: "بوبي لم يشعر بالإصابة في مباراة إنتر، لكنه غادر التدريبات قبل مباراة اليوم، وأعتقد أنه لن يعود قريبًا، رغم أنني أتمنى عكس ذلك".

واختتم بالإشادة بـ تياجو ألكانتارا: "لقد كان رائعًا ويثق في نفسه اليوم، ساعدنا في الفوز، وتمريراته كانت رائعة حقًا، علينا التأكد من قدرتنا على الحفاظ على لياقته الآن".