قاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز بثلاثية مقابل هدف على نورويتش سيتي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد رود.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعد مد هجومي كبير من ليفربول، واهدار العديد من الفرص عن طريق محمد صلاح وساديو ماني وتسيميكاس.

ومع بداية الشوط الثاني، باغت راشيكا لاعب نورويتش سيتي ليفربول بالهدف الأول عند الدقيقة 48 بعد تسديدة قوية ارتطمت بـ جويل ماتيب لتتحول إلى المرمى.

تسديدة تلو الأخرى وضغط هجومي كبير من ليفربول، لم يغيّر من الواقع شيء، قبل أن يتدخل كلوب ويقحم تياجو ألكانتارا وديفوك أوريجي بدلًا من تشامبرلين ونابي كيتا.

وبمجرد دخول الثنائي، سجل ليفربول الهدف الأول ليتعادل عن طريق ساديو ماني بعد تمريرة تسيميكاس بالرأس ليواجهها السنغالي بمقصية رائعة في مرمى نورويتش سيتي.

وبعد أقل من 3 دقائق، هرب محمد صلاح من دفاع نورويتش سيتي ليستلم تمريرة أليسون بيكر، ويمر من حارس نورويتش ويتلاعب بدفاعه، ويضع الكرة بالقدم اليمنى بطريقة رائعة مسجلًا الهدف الثاني.

محمد صلاح حاول مجددًا وأهدر الثالث للفريق والثاني له، لكن لويس دياز كان له رأي آخر بعد تمريرة جوردان هندرسون يضع الكرة في المرمى من فوق الحارس جون، ويقتل المباراة بالثالث.

ظل ليفربول يسيطر على المباراة وأهدر الرابع عن طريق ماني ثم محمد صلاح، ليطلق مايك دين صافرة النهاية ويعلن فوز أصحاب الأرض.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ليفربول 57 نقطة في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الذي سيواجه توتنهام مساء اليوم.

بينما نورويتش سيتي واصل المعاناة وسقط للمركز الأخير برصيد 17 نقطة.

وتابع بطولات المباراة لحظة بلحطة من خلال لقطات الفيديو مــن هـــنـــا

أهداف مباراة ليفربول ونورويتش سيتي اليوم

لقطات من المباراة

تسيميكاس يهدر فرصة هدف محقق

محمد صلاح كاد أن يسجل هدفًا رائعًا 

دفاع نورويتش سيتي ينقذ هدف محقق من أمام محمد صلاح

هدف نورويتش سيتي في مرمى ليفربول

هدف ساديو ماني ضد نورويتش سيتي 

هدف محمد صلاح الرائع في مرمى نورويتش سيتي 

محمد صلاح يهدر الثالث لـ ليفربول بعد مجهود فردي رائع

هدف ليفربول الثالث عن طريق لويس دياز