منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة 48 ساعة بعد العودة من السودان مساء أمس وخوض مباراة الفريق أمام الهلال على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان والتي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الأهلي تدريباته بعد غدٍ الاثنين استعدادًا لمباراة مصر المقاصة التي تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد الجهاز الفني للأهلي إغلاق صفحة مباراة الهلال والتركيز في المواجهة المقبلة أمام مصر المقاصة في الدوري المصري.

طالع أيضًا | سيد عبد الحفيظ: تعادل الأهلي مع الهلال مجرد بداية.. ونركز على مواجهة المقاصة

ويتوجه الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إلى النمسا اليوم للحاق بعمار حمدي لاعب الفريق، والذي يستعد لإجراء جراحة الرباط الصليبي تحت إشراف البروفيسور كريستيان فينك، الذي سبق له إجراء نفس الجراحة لـزميله بالفريق أكرم توفيق.

وتم تحديد غدًا الأحد موعدًا لإجراء جراحة عمار حمدي في النمسا تحت إشراف البروفيسور فينك، الذي يجرى الجراحات لنجوم الدوريات الأوروبية.

وانتهى عمار حمدي من الفحوصات الطبية اللازمة خلال وجوده في النمسا قبل إجراء الجراحة.

وكان عمار حمدي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال وجوده مع الأهلي في الإمارات لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتي نجح خلالها الفريق في التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.