يطلب المدير الفني توماس توخيل، من تشيلسي اعتماد "نهج واقعي" لطموحاتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وتأمين مركز حيوي في المراكز الأربعة الأولى.

يتخلف تشيلسي صاحب المركز الثالث عن حامل اللقب ومتصدر مانشستر سيتي بفارق 16 نقطة، وفاز البلوز بالفعل بلقب كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية هذا الموسم، ويواجه ليفربول في نهائي كأس كاراباو.

توخيل اعترف بأن لاعبيه لا يستطيعون تحمل خسارة أي تركيز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل في مؤتمره الصحفي قبل مباراة كريستال بالاس: "الـ16 نقطة (فجوة مع مانشستر سيتي) تبدو كبيرة للغاية، إلى حيث نريد أن نكون وما نطلبه من أنفسنا، لكن هذا هو الواقع".

وأضاف: "للوصول إلى أهدافك، من الضروري أيضًا اتباع نهج واقعي، لذلك يجب ألا نرتبك فيما يتعلق بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز".

اقرأ أيضًا.. توخيل يوضح حالة ثلاثي تشيلسي المصاب وموقف ماسون مونت من مواجهة ليفربول

وأكمل توخيل: "وما زلنا ندرك أننا في السباق على المراكز الأربعة الأولى في الوقت الحالي، وهو شيء ضخم في الدوري الإنجليزي بشكل عام، في نهاية الموسم، يمكنك النظر إلى الوراء والتفكير في سبب حدوث ذلك، ومحاولة القيام بالأشياء بشكل أفضل".

وأردف: "يمكنك بالطبع القيام بأشياء خلال الموسم، ومحاولة التحسين، وهذا ما نقوم به، ولكن في الوقت الحالي، يجب أن يكون التركيز على نهج واقعي، وأننا في السباق على المراكز الأربعة الأولى، وربما في الوقت الحالي، الأمور ليست سهلة للغاية بالنسبة لنا".

وأتم: "لكننا نحب المباريات ولا نشعر بالإحباط عندما تكون المباريات صعبة لن نبدأ في الحكم على المسابقات الآن أهم مباراة ستكون في كريستال بالاس غدًا، وبعد ذلك نفكر في المنافسات التالية وهو أمر إيجابي لأنه يوضح مدى تقدمنا".