عقب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على تعادل فريقه مع الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واحتضن ملعب الجوهرة الزرقاء، مباراة الأهلي والهلال التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

وقال بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "نتيجة التعادل أمام الهلال مرضية، فالفريق جاء إلى السودان من أجل الفوز، وقدم الشوط الثاني بشكل أفضل من الشوط الأول، وأهدر فرصة محققة للفوز من تسديدة أفشة التي تصدى لها القائم".

وأضاف: "الهلال الموسم الحالي أفضل مقارنة بالموسم الماضي، والأهلي لاحت له فرصة للتسجيل وتغيير النتيجة عن طريق أفشة خلال الشوط الثاني بعدما ارتدت الكرة من القائم".

طالع أيضًا.. الأهلي يعلن التشخيص المبدئي لـ إصابة محمد عبد المنعم في مباراة الهلال

وطالب المدير الفني للأهلي بوجود الفار في دور المجموعات، وتساءل كيف لا توجد التقنية في هذه المرحلة من البطولة.

وتابع: "المجموعة الأولى صعبة بشكل عام ويوجد بها 4 فرق قوية تنافس على الصعود، والهلال السوداني فريق قوي ويمتلك هجومًا ودفاعًا جيدين ولديه فرصة في البطولة".

واختتم تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي أغلق صفحة مباراة الهلال مؤقتًا من أجل خوض المواجهة المقبلة في الدوري المصري أمام مصر المقاصة، وسيسعى بكل قوة لحسم التأهل عن المجموعة الأولى خلال الجولات المقبلة.

القائم يحرم افشة من تسجيل هدف رائع في الوقت القاتل امام الهلال السوداني