نفى رالف رانجنيك المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد المزاعم "الهراء" بأنه تحدث مع هاري ماجواير حول التخلي عن شارة القيادة، ومنحها لكريستيانو رونالدو.

وزعم تقرير في صحيفة "ميرور" البريطانية، مساء الخميس أن ماجواير تحدث إلى رانجنيك بشأن التخلي عن شارة القيادة، وأن كريستيانو رونالدو كان على استعداد لأخذها.

رونالدو هو رمز للاعبين الشباب في مانشستر يونايتد، وأشار التقرير إلى أن ماجواير شعر بالتهميش بسبب نظرة بعض اللاعبين إلى الأسطورة البرتغالية.

ولكن، بعد أن انتقد ماجواير الادعاءات هذا الصباح ووصفها بأنها خاطئة، ذهب رانجنيك خطوة أخرى إلى الأمام بقوله إن الشائعات "هراء".

رانجنيك تحدث في مؤتمر صحفي خاص بمباراة مانشستر يونايتد وليدز، ونشرت صحيفة "مترو" البريطانية تصريحاته، وقال: "حسنًا في البداية، يجب أن أقول إن هذا محض هراء".

وأضاف: "لم أتحدث أبدًا مع أي لاعب عن تغيير محتمل للقيادة، هاري يدرك ذلك تمامًا وكذلك كريستيانو وجميع اللاعبين الآخرين".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك يؤكد غياب ثنائي مانشستر يونايتد عن مواجهة ليدز

وواصل: "لم تكن هذه مشكلة بالنسبة لي، أنا من يقرر من هو القائد، وبالتالي ليست هناك حاجة لي للتحدث عن ذلك مع أي شخص آخر".

وشدد: "هاري هو قائدنا وسيبقى قائدنا حتى نهاية الموسم وليس هناك شيء آخر يمكن قوله لإضافته إلى ذلك".

كما هو الحال دائمًا، كان أسبوعًا آخر في عناوين الأخبار لمانشستر يونايتد بعد أن أجبر ماركوس راشفورد على الخروج لنفي الادعاءات بوجود انقسامات في غرفة الملابس.

لكن رانجنيك يصر على أن القصص "الكاذبة" لا تزعجه ويقول إنه يجب على اللاعبين حجب "الضوضاء".

وأصر المدرب: "لست محبطًا على الإطلاق لأنني أعلم أن هذه ليست الحقيقة، لقد أخبرتك بالفعل أن هاري هو القائد، إنها ليست مشكلة على الإطلاق ولم تكن مشكلة بالنسبة لنا ولنفسي كمدير فني". 

وأكمل: "كل الأشياء الأخرى، بصراحة، لا أستمع إلى هذه الضوضاء كثيرًا لأن تركيزي الكامل ينصب على إعداد الفريق للتدريب التالي والمباراة التالية، لكن من الواضح أنني سمعت عما كتب".

وأفاد: "لا يمكنني إلا أن أخبرك من تجربتي الشخصية في آخر 11 أو 12 أسبوعًا، نعم، كان هناك لاعبون غير سعداء حتى إغلاق نافذة الانتقالات لأنه كما قلت دائمًا، كان الفريق كبيرًا جدًا وكان لدينا عدد كبير جدًا من اللاعبين الذين أدركوا أنهم لن يحصلوا على وقت اللعب".

وأتم رانجنيك: "أعتقد أن هذا قد تحسن بالتأكيد، مما يمكنني أن أخبرك به أن الجو في غرفة تبديل الملابس أفضل بالتأكيد مما كان عليه قبل أسبوعين للأسباب التي تحدثنا عنها للتو".