يعتقد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن فريقه لن يتمكن من اللحاق بالمتصدر مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة نورويتش سيتي في البريميرليج.

ليفربول يُلاقي غدًا السبت نظيره نورويتش سيتي، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة وهو يتواجد في المرتبة الثانية برصيد 54 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي وإذا انتصر الريدز على نورويتش مع تعثر السكاي بلو ضد توتنهام هوتسبير مساء الأحد، سيقل فارق النقاط بين الفريقين.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ليس لنا علاقة بـ مانشستر سيتي، نقاتل من أجل الحصول على مقعد في دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم".

وأضاف: "هدفنا واضح، نُريد المُضي قدمًا في مسابقات الكأس، ويُمكنك حل مشاكلك بالفوز فقط في المباريات".

اقرأ أيضًا - مدرب نورويتش سيتي: من الصعب إيقاف ليفربول.. وعلينا الحد من أخطائنا

وواصل: "غدًا سنلاقي فريقا جيدا حقًا، ما فعله نورويتش سيتي بالتعاقدات الجديدة مثير للاهتمام حقًا، إنهم فريق جيد، ولا يتوقفون عن الإيمان بالبقاء في الدوري وأنا مُعجب بذلك، لديهم أسلوب لعب جيد للغاية، وعلينا أن نُقدم 100% ضدهم".

وتابع: "لقد وصلنا بالأمس بسبب الرياح ولم يكن لدينا وقت للاستعداد، ولكن سنحاول تقديم كل ما لدينا، علينا ألا نترك لهم فرصة للعب، علينا أن نكون في كل مكان في الملعب غدًا لأنه إذا تركنا لهم الكرة سنُعاني".

وأتم تصريحاته قائلًا: "آمل أن تقوم الجماهير بدعمنا في مباراة الغد، سنواجه فريقا جيدا، إنهم يلعبون بشكل جيد حقًا، ولكن النتائج لا تساعدهم كثيرًا لذا لم يحصلوا على الكثير من النقاط".