وصف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، الأرقام والإنجازات التي يُحققها نجمنا المصري محمد صلاح بالجنونية، وذلك بعد هدفه في شباك إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا.

صلاح سجّل هدفًا في شباك إنتر ميلان، ليُكرر إنجازًا نادرًا لـ بيتر كرواتش، ويصل للهدف رقم 36 في دوري أبطال أوروبا، ويطارد رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو بإحرازه 8 أهداف متتالية خارج الأرض بدوري الأبطال.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نورويتش سيتي: "أرقام محمد صلاح تتحدث عن نفسها، جنونية تمامًا إنه على بُعد هدف واحد من 150 هدفًا، هذا رقم كبير جدًا وآمل بأن يسجل يوم الغد".

وأضاف: "صلاح متشوق للعب ضد نورويتش سيتي، ويأمل أن يسجل في مباراة الغد، ومن المحتمل أن يكون قادرًا على التسجيل في إحدى المباراتين التاليتين ضد نورويتش سيتي وليدز يونايتد، وأعتقد أنه يأمل أن يسجل في المباراتين".

وواصل: "نحن سعداء عندما يكون لدينا الفريق بالكامل، عودة صلاح لنا أخبار جيدة وساديو ونابي جميعهم حصلوا على الاستقبال ذاته عند عودتهم من أمم إفريقيا، لكن توجب علينا الفوز عندما لم يكونوا هنا ولاعبو فريقي قاموا بعمل جيد".

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلن تطورات إصابة جوتا وموقفه من مباراة ليفربول ونورويتش سيتي

وأشاد كلوب بالمهاجم البرازيلي فيرمينو وقال: "إنه شخص مُذهل ولا يُصدق، يمُكنك رؤية عند دخوله ضد ميلان، كيف لعب في مركز صعب وحيث كان من الشائك جدًا إبقاء الكرة هناك ثم سجل الهدف وعاد فيرمينو لأدائه الحقيقي".

وتابع: "عندما يكون فيرمينو في يومه يُساعدنا كثيرًا، يُمكن أن يكون أساسيًا معنا كل يوم بسبب جودته، هدفه ضد إنتر ميلان هو أحد أهم الأهداف التي سجلناها خارج ملعبنا، أنا سعيد به إنه لاعب غير أناني على الإطلاق".

وأردف: "فيرمينو سيكون له دور كبير يلعبه هذا الموسم، خاصًة إذا ابتعد جوتا لبضعة أسابيع عن الملاعب".

وأتم تصريحاته قائلا: "فيرمينو استحق ما حدث له ضد إنتر ميلان، إنه يجلس على مقاعد البدلاء ولكن لديه القدرة على التكيف بشكل جيد مع أي دور نطلبه منه في ليفربول".