أوضح راديو ماركا الإسباني حقيقة رغبة رجل الأعمال فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد في إقالة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق من الروخي بلانكوس.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد ذكرت، يوم الأربعاء الماضي، أن بيريز يرغب في طرد أنشيلوتي من ريال مدريد بعد الهزيمة من باريس سان جيرمان.

وكان ريال مدريد قد هُزم بهدف نظيف في الوقت القاتل ضد باريس سان جيرمان، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. رئيس الاتحاد الإسباني عن إمكانية انتقال مبابي لريال مدريد: نريد الأفضل لإسبانيا

وقالت الإذاعة الإسبانية في تقرير لها إنه توجد ثقة كاملة في أنشيلوتي من جانب بيريز بغض النظر عن ما حدث في مباراة باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن مجلس إدارة ريال مدريد يرى أن الفريق يسير على الطريق الصحيح في الدوري الإسباني ولا يفكر في الإطاحة بـ أنشيلوتي في منتصف الموسم.

وأكدت الإذاعة أنه بغض النظر عما سيحدث في مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان، فإن كل شيء يشير إلى أن أنشيلوتي سيظل مدربا حتى نهاية الموسم على الأقل.

يذكر أن أنشيلوتي كان تولى ريال مدريد في فترة ولاية ثانية، مطلع هذا الموسم، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي رحل عقب نهاية الموسم 2020/2021، ووقع على عقد مدته ثلاث سنوات.

ضش2222