أعلن أحمد سليمان حارس مرمى وعضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق، عن وفاة اللاعب المعتزل أحمد مصطفى عن عمر يناهز 82 عامًا.

وكان أحمد مصطفى قد لعب في صفوف الزمالك منذ مراحل الناشئين عام 1955، وصعد للفريق الأول عام 1958، قبل أن ينهي مسيرته عام 1967.

مرتضى منصور: ربما أترشح لرئاسة رابطة الأندية.. وسنجتمع مع "مقاول" لبناء استاد الزمالك

وكتب أحمد سليمان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأتم: "توفى إلى رحمة والدي الثاني و الاب الروحي لي الكابتن احمد مصطفى تاريخ كبير فى نادى الزمالك رحمه الله وأسكنه فسيح جناته".

الأهلي ينعى أحمد مصطفى

وأصدر الأهلي بيانًا رسميًا لنعي أحمد مصطفى جاء فيه:-

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة وقطاعات النادي، ينعون ببالغ الحزن والأسى الكابتن أحمد مصطفى، لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق الذي وافته المنية اليوم. داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.. ويتقدم مجلس الإدارة بخالص التعازي إلى نادي الزمالك وأعضائه وجماهيره وأسرة ومحبي الكابتن أحمد مصطفى.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".

الزمالك ينعى أحمد مصطفى

وأصدر الزمالك بيانًا رسميًا لنعي لاعبه الأسبق جاء فيه:-

ينعي المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومجلس إدارة القلعة البيضاء ببالغ الحزن والأسى وفاة الكابتن الكبير أحمد مصطفى قائد الأبيض السابق في كرة القدم بعصره الذهبي.. سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وأكد المستشار مرتضى منصور أن  الفقيد  كان نموذجا في الصدق والإخلاص والشهامة حيث أفنى حياته بين جدران ناديه الذي كان عشقه الوحيد.

ويتقدم مجلس إدارة الزمالك بخالص العزاء لأسرة الفقيد الكبير وأصدقائه ومحبيه.