قال إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز إنه سعيد بالفوز الذي حققه على الإسماعيلي بهدف دون مقابل، موضحًا أنه كان الأفضل والأكثر سيطرة على مجريات اللعب واستحق الانتصار.

وأضاف جلال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "كان من الممكن الخروج بنتيجة أكبر من الفوز بهدف، وسعيد باستمرارية الانتصارات المتتالية محليا وقاريا، واتمنى الاستمرار في المرحلة المقبلة دون تراجع مع دخول المزيد من العناصر لإراحة البعض في ظل تلاحم اللقاءات".

فيديو | بيراميدز يزيد أوجاع الإسماعيلي ويتصدر جدول ترتيب الدوري المصري

وشدد المدير الفني على أن اللاعبين قدموا مباراة رائعة ونجحوا في تقديم أنفسهم وحاول منح الفرصة لرمضان صبحي وحسين السيد على حساب إسلام عيسى ومحمد حمدي، وبسبب توالي المباريات كان هناك دفع باستمرار للعناصر الجديدة، مشددا على أن الصفقات الجديدة في المرحلة المقبلة ستحصل على الفرصة.

وأوضح جلال أن أحمد فتحي هو اللاعب الأساسي في مركز الظهير الأيمن ولكن بسبب الإصابة تأخر بعض الوقت وبالتالي دفع بعمر جابر كما أن هناك أحمد توفيق.

وأردف: "النادي يحتاج لكل لاعبيه في المرحلة المقبلة، وأشيد بفاجري لاكاي ومع توالي المباريات سيكون بإمكانه التسجيل وهز الشباك وكذلك توريه اللاعب المهم الذي يعتبر إضافة كبيرة للنادي وسيحصل على الفرص تباعًا".

وواصل: "لا ضرورة لإجراء تعديلات وتبديلات دون الحاجة لها في الملعب، وطالما أن اللاعبين يقدمون مستوى مميزًا من الأفضل استمرارهم وهو ما جعلني أتأخر في التبديلات خلال مباراتي أهلي طرابلس والإسماعيلي".

واستكمل: "فريق بيراميدز يقدم مستويات مرضية وسعيد بأداء اللاعبين وإصرارهم على الفوز وتصدر قمة جدول ترتيب الدوري". 

واختتم: "علي جبر لاعب مهم في خط الدفاع وسيعود قريبًا بسبب الإصابة والثنائي سامي وجلال يقدمان مستوى جيدًا وأحمد فتحي يؤدي كذلك في نفس المركز بقوة، وسعيد بعودة رمضان صبحي وتقديمه لمستوى طيب مع مجهود كبير داخل الملعب".