كشف سيرجيو أجويرو أنه لا يعتقد أنه سيكون قادرًا على الركض مرة أخرى ويخشى الآن أن قلبه "لا يعمل بشكل صحيح" بعد أن أُجبر على الاعتزال كرة القدم.

بكى أجويرو في مؤتمر صحفي عاطفي في ديسمبر حيث أعلن اعتزاله لكرة القدم بسبب مرض في القلب.

عانى مهاجم برشلونة السابق من آلام في الصدر ومشاكل في التنفس خلال النصف الأول من تعادل برشلونة 1-1 على أرضه مع ألافيس في 30 أكتوبر.

وسقط أجويرو على العشب ممسكا بصدره وعولج لعدة دقائق قبل أن يتمكن من الخروج ونقله إلى المستشفى.

تم تشخيص الأرجنتيني لاحقًا بأنه يعاني من عدم انتظام ضربات القلب ولذلك بات مجبرًا على الاعتزال.

الآن أجويرو، الذي تم تصويره وهو يلعب التنس الشهر الماضي، أعطى المشجعين نظرة ثاقبة مرعبة لحالته ويعترف بأنه قلق من أن قلبه "لا يعمل بشكل صحيح".

في حديثه عن صحته على قناة Twitch، قال الشاب البالغ من العمر 33 عامًا قال: "إذا حاولت لعب كرة القدم الآن، فلا أستطيع التنفس".

اقرأ أيضًا.. أجويرو يتهم ناديه الأسبق إنديبندينتي باختلاق شائعات كاذبة: لا تزعجوني

وأضاف: "أحيانًا أتساءل عما إذا كنت سأتمكن من الركض مرة أخرى أشعر فقط أن قلبي لا يعمل بشكل صحيح".

برز أجويرو على الساحة في كرة القدم الأوروبية عندما انضم إلى أتليتكو مدريد في 2006 قبل أن يتعاقد مع مانشستر سيتي في 2011.

وفاز أجويرو خلال مسيرته مع مانشستر سيتي  بخمسة ألقاب للدوري الممتاز وستة كؤوس دوري وكأس الاتحاد الإنجليزي، وسجل 260 هدفًا في 390 مباراة.

ساعد الأرجنتين في الفوز بكأس أمريكا الجنوبية في عام 2021، بينما في خمس مباريات لـ برشلونة سجل أجويرو هدفًا واحدًا، في الخسارة 2-1 أمام ريال مدريد.

وكشف في وقت سابق من هذا الشهر أنه كان يعلم أن مشكلة قلبه كانت خطيرة عندما "تُرك في غرفة صغيرة بمفرده مع أجهزة مراقبة" بينما أجرى الأطباء اختبارات عليه في المستشفى العام الماضي.

قال أجويرو على موقع Twitch أيضًا: "لقد مررت بأوقات عصيبة في أول 15 يومًا".

وتابع: "عندما حدث ذلك، اعتقدت أنه لا شيء وأنني سأكون بخير، لكن عندما وصلت إلى المستشفى تركوني في غرفة صغيرة وحدي مع الكثير من الشاشات من حولي".

وأتم في تصريحاته: "أدركت أن شيئًا ما كان سيئًا وبعد يومين من دخول المستشفى، بدأت أشعر بالتوتر".