كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي روما الإيطالي دخل الصراع على ضم كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كريستيانو رونالدو انضم إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس، ويمر البرتغالي بفترة جفاف تهديفي منذ بداية العام الجاري 2022، حيث سجل هدفًا واحدًا في 6 مباريات، كان أمس ضد برايتون.

طالع أيضًا.. رونالدو يحقق رقمًا مميزًا بعد هدفه في مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

النادي الإنجليزي يعاني في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري، من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما قد يجعل رونالدو يفكر في الرحيل خلال الصيف القادم.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت أن مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد غير مؤكد، وهناك اهتمام من باريس سان جيرمان للتعاقد مع اللاعب البرتغالي، وبدرجة أقل بايرن ميونخ.

وأوضحت الصحيفة، أن روما الإيطالي دخل الصراع على ضم رونالدو، بطلب من جوزيه مورينيو مواطنه البرتغالي والذي قضى معه 3 سنوات في ريال مدريد من 2010 حتى 2013.

رونالدو تألق مع يوفنتوس خلال 3 مواسم وحقق لقب الدوري الإيطالي مرتين، ويعرف جيدًا كرة القدم الإيطالية، وهو ما يجعل الأمر مناسبًا له مع تقدمه في العمر، حيث وصل البرتغالي إلى 36 عامًا منذ 11 يومًا.