خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي صباح اليوم، الأربعاء، قبل السفر للسودان استعدادًا لمواجهة الهلال.

الأهلي يستعد لملاقاة نظيره الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا للموقع الرسمي فإن الأهلي خاض مرانه الختامي بالقاهرة قبل التوجه عصر اليوم إلى السودان لمواجهة الهلال.

وبدأ الأهلي مران اليوم بمحاضرة من بيتسو موسيماني المدير الفني تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الهلال ودور اللاعبين في هذه المباراة وبعض التفاصيل الأخرى الخاصة بارتباطات الفريق الفترة المقبلة.

طالع أيضًا.. موسيماني: الخسارة في الأهلي "جنازة" وأشعر بخيبة أمل للهزيمة من بالميراس

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أسند رئاسة بعثة الفريق إلى السودان للعامري فاروق، نائب رئيس النادي.

سلبية مسحة الفريق

قال أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، إن نتيجة المسحة التي خضعت لها بعثة الفريق أمس، الثلاثاء، جاءت سلبية.

وأوضح أبوعبلة أن بعثة الفريق التي ستُسافر عصر اليوم إلى السودان لمواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا أجرت مسحة طبية أمس وفقاً للبروتوكول الطبي قبل المباريات الإفريقية، موضحاً أن نتيجة المسحة جاءت سلبية لجميع أفراد البعثة.

الشناوي يواصل التأهيل:

يواصل محمد الشناوي، تنفيذ برنامجه التأهيلي خلال الأيام المقبلة للتعافي من إصابة العضلة الخلفية وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الطبي للفريق.

وقال أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، في تصريحات للموقع الرسمي إن محمد الشناوي سيؤدي برنامجًا تأهيليًا بالقاهرة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني في مباراة الهلال السوداني المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح طبيب الأهلي أن برنامج تأهيل الشناوي يسير بشكل جيد، وهناك تحسّن في حالته، موضحًا أن الحارس سيواصل التأهيل بالقاهرة خلال تواجد الفريق بالسودان.

محمد الشناوي

ويخوض الشناوي برنامجًا تأهيليًّا بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون، وغاب كابتن الأهلي عن منافسات الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

صلاح محسن يبدأ التأهيل

بدأ صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وأجرى على أثرها جراحة في مشطية القدم.

وقال أحمد أبوعبلة، إن صلاح محسن بدأ البرنامج التأهيلي من اليوم بشكل تدريجي تحت إشراف الجهاز الطبي.

وخضع صلاح محسن لجراحة تثبيت مشطية القدم مؤخراً في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وأوضح أبوعبلة أن صلاح محسن كان يعاني من كسر في مشطية وجه القدم، ولذلك احتاج للتدخل الجراحي الذي تم إجراؤه بنجاح.

صلاح محسن

تاو يستكمل التأهيل

يستكمل بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجه التأهيلي خلال الأيام المقبلة للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية.

ويؤدي بيرسي تاو برنامجًا تأهيليًا بالقاهرة بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق في مباراة الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي إن بيرسي تاو سيواصل البرنامج التأهيلي المُحدد له؛ لتجهيزه للتدريبات الجماعية، ومن ثم المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة أن بيرسي تاو سينتظم في التدريبات الجماعية عقب مباراة الهلال السوداني.

بيرسي تاو