كشف راديو "ماركا" الإسباني، أن ثنائي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة النادي، والمدير الرياضي ليوناردو أراجوا، قاما بالضغط على حكم مباراة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا بين الشوطين.

وانتصر باريس سان جيرمان بهدف نظيف حمل توقيع كيليان مبابي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

شاهد هدف فوز باريس سان جيرمان القاتل على ريال مدريد

وأدار المباراة الحكم الإيطالي، دانييلي أورساتو، ورغم أنه لم يرتكب أي أخطاء خلال الشوط الأول، إلا أن الخليفي وليوناردو ذهبا إلى غرفة خلع الملابس بين الشوطين للضغط على الحكم وفقًا لما ذكرته الإذاعة الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. الكشف عن حديث بنزيما ومبابي قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وأوضحت الإذاعة في تقريرها أن الخليفي ومدير باريس سان جيرمان الرياضي، قررا الذهاب إلى النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس وتحدثا مع الحكم بطريقة سيئة للغاية وقاما بتوبيخه.

يُذكر أنه في الشوط الثاني من المباراة، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لـ باريس سان جيرمان، وأعطى ثنائي الملكي فيرلاند ميندي وكاسيميرو بطاقتين صفراوين سيغيبان على إثرهما عن مباراة الإياب.

وتُقام مباراة الإياب بين الفريقين، في الشهر المُقبل، يوم الأربعاء 9 مارس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.