تحدث روكي سابيري المدير فني لفريق ساجرادا الأنجولي، عن مواجهة الزمالك المقبلة، مؤكدًا أنها ستكون مباراة صعبة أمام منافس قوي، مشيرًا إلى أنه لن يخوض اللقاء على ملعبه، نظرًا لأنه غير مطابق لتعليمات الاتحاد الإفريقي.

ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره الأنجولي مساء السبت المقبل، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سابيري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "الزمالك فريق متأسس بشكل جيد جدًا، ولن أعقد مقارنة بين الزمالك والوداد".

وأضاف: "سنواجه فريقًا كبيرًا ويجب أن نضع هذا في الاعتبار ونصنع توازنًا في المباراة، وهي مواجهة لها استعداد خاص وستكون صعبة".

طالع.. تقرير بطولات | الزمالك يبدأ رحلة العقدة الإفريقية.. التعثر أمام بترو أتلتيكو ينذر بنهاية تعيسة

وأردف: "يجب أن نخوض المباراة بذكاء، لأن الزمالك فريق يتميز بقوة نصف الملعب والخط الأمامي".

واستكمل: "سنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا وحصد النقاط، ويجب في نفس الوقت أن ندخل بحذر في المباراة، لأنهم فريق قوي في الكرات الثابتة، ولن نلعب بشكل دفاعي بل سننافس في المباراة".

واستطرد: "كان لدي الفرصة أن أتابع كأس أمم إفريقيا، وشاهدت لاعبي الزمالك مع منتخب مصر، وهناك أسماء كبيرة".

وكشف: "للأسف لن نستطيع خوض مباراة الزمالك على ملعبنا، لأن متطلبات كاف غير مطابقة، وبالتالي ملعبنا غير مؤهل لاستضافة اللقاء".

واختتم: "مضطرون أن نلعب في لواندا بأنجولا على استاد 11-11، الملعب لن يكون مشكلة بالنسبة لنا، من المؤكد أننا كنا نريد اللعب وسط جماهيرنا وعلى أرضنا".

وكان ساجرادا قد خسر مباراة الجولة الأولى أمام الوداد المغربي بثلاثية دون رد خارج الديار، بينما تعادل الزمالك إيجابيًا مع بترو أتليتكو الأنجولي في القاهرة.