ما زال مستقبل نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو غير مؤكد، مع وجود ثلاثة من الأندية الأوروبية في حالة تأهب إذا رحل عن الأولد ترافورد.

أبدت أندية باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وروما، اهتمامها بالمهاجم البرتغالي للظفر بخدماته نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أنه بالرغم من أن رونالدو كان يستهدف إنهاء مسيرته المهنية في مانشستر يونايتد بعد عودته إلى النادي في الصيف الماضي، إلا أن الوضع قد تغير حاليًا.

وأوضحت أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو أجرى محادثات مع ريتشارد أرنولد، الرئيس التنفيذي الجديد لنادي مانشستر يونايتد، بشأن مخاوف حول المستوى السيء للفريق.

وودع مانشستر يونايتد منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ميدلسبره، بينما يصارع لإنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يعاني لاعب ريال مدريد السابق أيضًا وسيتطلع إلى إنهاء أطول فترة توقف فيها عن تسجيل الأهداف منذ أكثر من عقد عندما يستضيف يونايتد برايتون هذا المساء.

من المعروف أن رونالدو يرغب في البقاء فقط إذا تأهل مانشستر يونايتد لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة نفسها أن رونالدو لديه مخاوف أيضًا بشأن موقف بعض زملائه في الفريق وسط معاناتهم الأخيرة.

وقال مصدر للصحيفة: "رونالدو ممزق حقا بشأن مستقبله، إنه لا يحب شيئًا أكثر من الفوز بالألقاب في يونايتد، ولكن في الوقت الحالي يبدو أنه سيكون صراعًا".

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: بوجبا يؤجل حسم مستقبله مع مانشستر يونايتد

وأضاف: "هو لا يريد أن يقضي العامين المقبلين في مسيرته الرائعة في منتصف جدول الدوري، بعض الأندية الكبرى تراقب الوضع".

قد يكون الانتقال إلى باريس سان جيرمان هو الخيار الأكثر ترجيحًا إذا توجه كيليان مبابي إلى ريال مدريد، وهو ما يعني مزاملته لغريمه التقليدي ليونيل ميسي، وهو أمر لطالما حلم به المشجعون منذ سنوات.

ولا يزال بايرن يهيمن على كرة القدم الألمانية وقد يستقطب رونالدو، بينما سيحرص جوزيه مورينيو على ضمه لـ روما رغم علاقتهما المتوترة في ريال مدريد.