أعرب أندريس إنييستا أسطورة برشلونة عن رغبته في العودة إلى النادي الكتالوني من جديد، لكنه أشار إلى أنه لا يعرف متى يحدث ذلك.

إنييستا رحل عن برشلونة في 2018 إلى فريق فيسيل كوبي الياباني، بعدما حقق العديد من البطولات مع النادي الكتالوني.

طالع أيضًا.. بيدري: أرفض المقارنة بـ إنييستا

وقال إنييستا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "برشلونة هو بيتي ولا يمكنني أن أكون في مكان أفضل من هناك، أريد العودة ولكن لا أعرف متى".

وأضاف: "أحب التفكير في اللعب الآن، هذا هو أكثر ما يشغلني اليوم، خاصة وأن الوقت يمر لكني لا أعرف أين أرى نفسي عندما أتقاعد".

وأكمل: "ربما أصبح مدربًا أو مديرًا رياضيًا، الأهم أن أستمر في ارتباطي بكرة القدم، لأنني أعشق هذه اللعبة بجنون".

وعن وضع برشلونة الحالي: "أريد أن يستمر الفريق بعمل جيد ويحصل على ما يستطيع، لكن لابد من الصبر وحصول الفريق على الوقت، وستظهر الأشياء الإيجابية والنتائج سيراها الجميع، والأهم الآن أن الفريق يسير في نسق تصاعدي".

وكشف: "في وقت ما تحدثت مع بيدري، هو فتى مذهل ويتمتع بموهبة كبيرة، وسيكون لاعبًا كبيرًا مع برشلونة والمنتخب الوطني. لقد أخبرته عن مواقف عديدة مررت بها، مثل المقارنات مع الآخرين، ويجب أن يكون هو نفسه، ويستمتع بالطريقة التي يلعب بها ويستمر في النمو".

وأشاد بالثنائي جافي ونيكو: "لاعبا كرة يتمتعان بموهبة رائعة وبنيان جسدي قوي. أتمنى أن يستمرا في النمو في بيئة جيدة وتطوير مواهبهما بالطريقة المثالية".

واختتم: "اللاعبون الكبار مثل بيكيه وبوسكيتس وألبا، يعرفون مكانهم وقيمتهم في الفريق، لقد مرت سنوات عديدة وجميعهم عاش اللحظات الجيدة والصعبة، تواجدهم مهم جدًا في ظل الظروف الحالية".