أكد أحمد مجدي لاعب الزمالك والأهلي السابق، أن تعادل الفارس الأبيض مع بترو أتلتيكو الأنجولي، يُعد رسالة سلبية من الفريق للمنافسين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الزمالك بشق الأنفس مع بترو أتلتيكو بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال أحمد مجدي خلال تصريحاته ببرنامج "بوكس تو بوكس"، عبر قناة "etc": "أعتقد أن التعادل في مصر وخلال أول مباراة قدم رسالة سلبية عن الزمالك في البطولة أمام المنافسين".

وتابع: "للعام الثالث على التوالي يتعادل الزمالك في أول مباراة بدور المجموعات وفي مصر، والبدايات دائما تكون هامة لذلك كان يجب الفوز".

طالع أيضا.. مدرب بترو أتليتكو: ثنائي الزمالك من أسلحته الخطيرة.. وسأشجع فريق مصري حال خروجنا

احمد مجدي لاعب الزمالك والاهلي السابق

وأضاف: "الوداد قدم رسالة أنه سينافس بالفوز بثلاثية في أول مباراة، والزمالك قدم مباراة جيدة رغم التعادل لكن استقبل هدفين من أخطاء دفاعية غير مقبولة وفي ملعبه".

وشدد أحمد مجدي على أن مباريات بطولة كأس الرابطة جعلت كارتيرون المدير الفني للزمالك، يفقد الثقة في العديد من اللاعبين بالفريق.

وانتقل للحديث عن منتخب مصر، قائلا: "المنتخب قدم أداءً مميزًا في كأس الأمم الإفريقية، وكان قريبا من تحقيق اللقب رغم الانتقادات والأداء في أول 3 مباريات".

طالع | مرتضى منصور يحذر فيوتشر وشوبير: "بلاش" الزمالك وإلا سأبلغ الفيفا

وزاد: "مصر لعبت مع كل فرق التصنيف الأول لأول مرة في تاريخ البطولة، وكانت المهمة ليست سهلة بالوصول للنهائي والأجواء كانت صعبة".

وأتم: "أتمنى التوفيق للمنتخب في مباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم، والمنتخب قادر على التواجد في البطولة".