اختار طه إسماعيل المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر أفضل لاعب من الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية 2021.

واستطاع الأهلي أن يحصل على الميدالية البرونزية إثر الفوز على الهلال السعودي برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب آل نهيان بالإمارات.

مستوى موسيماني مع الأهلي

وقال طه إسماعيل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بوكس تو بوكس": "لم أهاجم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لكنى انتقدت بعض قراراته بسبب مشاركة البدلاء في كأس الرابطة، أنا أحب الأهلي وانتقد لصالح الفريق والكيان".

طالع أيضًا.. أول ضحايا "رباعية الأهلي".. تقارير: الهلال يتجه لإقالة جارديم والتعاقد مع مدرب بيراميدز الأسبق

وتحدث عن فوز الأهلي على الهلال السعودي في كأس العالم للأندية، موضحًا: "كانت أعظم مباريات الفريق في مونديال الأندية، وتطور الأداء بفضل اختيار التشكيل، وأحمد عبد القادر لاعب مميز ولا يجب أن يجلس بديلا، ومحمد شريف مهاجم واعد".

موسيماني

وتابع: "موسيماني أجاد في كأس العالم للأندية، ويستحق أن نوجه له الشكر، والمدرب يريد الأهلي والعكس صحيح أيضًا، إذًا لا داعي للمماطلة والاستمرار طويلًا في المفاوضات".

وأضاف: "أتوقع أن تنتهي المفاوضات قريبا، وهي ستأخذ وقتها مثلما يحدث في العالم كله، لكن الأهلي يحتاج مزيدا من الاستقرار".

أفضل لاعبي الأهلي في كأس العالم للأندية

واختار أفضل لاعبي الأهلي في كأس العالم للأندية قائلًا: "ياسر إبراهيم لاعب متكامل هجوميا ودفاعيا، فهو سجل في صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والمريخ السوداني وكلها أهداف مهمة في أوقات قاتلة وجميعها من تسديدات رأسية".

ياسر ابراهيم

واختتم: "ياسر أبراهيم بالإضافة إلى مستواه الدفاعي، فهو سجل هدفين في الهلال كما أنه يجيد ضربات الرأس وأصبح مفتاح هجومي مميز في الكرات الثابتة، وعوض بعض النقص الذي يعاني منه مهاجمي الأهلي في التسديدات الرأسية".