كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف إدارة الجبلاية حال طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أي تعديل في جهاز الفراعنة.

وقال الكومي خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "لا أستطيع أن أقول نعم أو لا، لأن المدرب جلس مع حازم إمام فقط وما زال الأمر لم يُعرض على مجلس الإدارة، ولو طلب ذلك سنلبي رغبته".

وأضاف: "كيروش حصل على ثقة الجماهير بعد بطولة كأس الأمم، وكل ما يُثار بشأن مصيره لا أساس له من الصحة، أمامنا مباراتين قويتين أمام السنغال المُصنف الأول إفريقيًا، وبالإصرار والعزيمة نستطيع أن نتخطاه، وسنلبي كل متطلباته خلال الفترة المُقبلة".

طالع | "بطولات" يكشف موقف الحضور الجماهيري لـ مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

وتابع: "كيروش عرض تقرير مُفصل عن أمم إفريقيا ومتطلباته في المرحلة القادمة على حازم إمام، وسيتم عرضه على مجلس الإدارة يوم الثلاثاء المُقبل، وهو سيعود نهاية الأسبوع من إجازته".

وأتم: "العلاقة بين رابطة الأندية واتحاد الكرة رائعة وهناك مناقشات مستمرة وعلاقة ودية، ولو طلب كيروش تأجيل مباريات للدوري سنوافق على ذلك".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال، أحد أيام 23 أو 24 من شهر مارس المقبل، في مباراة الذهاب بالقاهرة، وعلي أن تكون مواجهة الإياب أحد أيام 28 أو 29 من الشهر ذاته، في التصفيات النهائية الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.