يرى نائب رئيس يوفنتوس بافيل نيدفيد، مزيدًا من الحماس والرغبة من اللاعبين في التضحية بأنفسهم من أجل الفريق، مشيدًا بألفارو موراتا باعتباره أهم عنصر في الهجوم.

ويلتقي يوفنتوس وأتالانتا ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين للسيريا آ، في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.

هذه المباراة منافسة مباشرة على مراكز دوري أبطال أوروبا، حيث قفز يوفنتوس إلى المركز الرابع الأسبوع الماضي، وأتالانتا لا يزال لديه مباراة مؤجلة.

وقال نيدفيد لـ "DAZN": "هناك حماس، كما قمنا بعمل جيد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، يمكنك أن تشعر بجو جديد داخل الفريق، ورغبة أكبر في التضحية بأنفسنا، وهو ما ربما افتقدناه في بعض المباريات".

وأضاف أسطورة يوفنتوس: "نحن سعداء للغاية، فالأولاد يعملون بجد والآن نحتاج فقط إلى الوقت".

يبدأ دوشان فلاهوفيتش مرة أخرى مع باولو ديبالا وألفارو موراتا، لكن دينيس زكريا على مقاعد البدلاء هذا المساء.

وعلّق نيدفيد: "يتحدث الناس بشكل أقل عن موراتا، لكنني أشعر أنه العنصر الأكثر أهمية في هذا الثلاثي، حيث يضحي بنفسه، ويعرف كيف يمسك الكرة، ويعمل بجد ويخلق تلك المساحات".

وتابع: "إذا لعب الثلاثي معًا، فذلك لأن المدرب يقدر التضحيات التي قدموها جميعًا من أجل إنجاز هذا العمل وإلا فلن يختارهم".

يوفنتوس لديه بعض اللاعبين الكبار والذين لا يزالون قادرين على المغادرة كوكيل حر في الصيف، بما في ذلك ديبالا وخوان كوادرادو.

وأتم نيدفيد معلقًا: "لدينا العديد من المناقشات بشأن تمديد العقود، هناك أربعة أو خمسة عقود من المقرر أن تنتهي في يونيو. جميع اللاعبين محترفين، يمكنك القول إنهم يهتمون بالنادي ويعملون بجد حتى لو كانت عقودهم تنفد".