يرى أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام إنهم قدموا واحدة من أفضل عروضهم خلال مواجهة ولفرهامبتون اليوم الأحد، وذلك رغم هزيمتهم.

وخسر توتنهام بهدفين دون رد أمام ولفرهامبتون، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة توتنهام وولفرهامبتون

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "الأمر صعب للغاية اليوم، في النهاية كانت واحدة من أفضل المباريات التي لعبناها، صنعنا العديد من الفرص للتسجيل وكان لدينا الاستحواذ ولكن بالتأكيد من الصعب للغاية شرح الطريقة التي بدأنا بها، أعتقد أنه من الصعب جدًا التعليق على الهدفين".

وأضاف: "بعد خسارتنا ضد ساوثهامبتون، قلت إن هذا جزء من العملية لكننا نعلم جيدًا أنه ليس من السهل أن تبدأ المباراة بهذه الطريقة، لأنك تتأخر 2-0 ليس الأمر بسيطًا وليس لدي أي شيء أقوله عن التزام اللاعبين لأننا حتى النهاية دافعنا وحاولنا التسجيل".

وواصل: "صنعنا الفرص، لكن في النهاية نتحدث عن هزيمة أخرى وعلينا أن نواصل العمل ونعلم أن الأمر لن يكون سهلاً بالنسبة لنا".

واستكمل: "إنني أخبرك منذ وصولي أنه علينا أن نكافح في كل مباراة، لقد كنت واضحًا جدًا بعد ثلاثة أسابيع بشأن رأيي وعلينا مواصلة العمل، هناك الكثير من الأمور التي يجب القيام بها ولكن الأمر ليس بسيطًا لأن الفريق معتاد على اللعب في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، ولكن ربما يتعين على الجميع إدراك أن شيئًا ما قد تغير وعليك أن تحاول العمل لإعادة البناء مرة أخرى وعلينا معرفة ذلك".

وتابع: "أحاول مع لاعبي فريقي أن أفعل كل شيء لتحسين الوضع لكن البيئة يجب أن تفهم ما هو موقفنا في هذه اللحظة، عندما تخسر مباراتين متتاليتين على أرضك ومباراة سابقة ضد تشيلسي، فإن الفريق الذي يريد القتال من أجل دوري أبطال أوروبا أمر مستحيل".

وأكد: "علينا أن نقاتل ونحاول بناء شيء مهم لتحسين الوضع ولكن من المهم معرفة الموقف لأنه بخلاف ذلك قد يصاب المشجعون بخيبة أمل وبدلاً من ذلك يتعين عليهم محاولة دفعنا والبقاء وراءنا، يجب أن يشعر هؤلاء اللاعبون بالأجواء الصحيحة وليس الضغط بشأن هدف لا يمكنك التفكير فيه في هذه اللحظة، هذا هو تقييمي".