عاد فريق بوروسيا دورتموند للانتصارات من جديد بثلاثية في شباك يونيون برلين بالدوري الألماني، بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في الجولة الماضية بخماسية من باير ليفركوزن.

وأقيمت المباراة على ملعب "دير ألتين فيرستاي"، بمدينة مدينة كوبينيك معقل فريق يونيون، ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني.

شاهد اهداف مباراة بوروسيا دورتموند ويونيون برلين

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين، الأول سجله ماركو رويس في الدقيقة 18، بعد تمريرة من محمود دهود أمام منطقة الجزاء وقائد أسود الفستيفال من داخل المنطقة سدد مباشرةٍ في الشباك.

اقرأ أيضًا.. رويس: هاينكس فشل في إقناعي بالانضمام لـ بايرن ميونخ.. ولست نادمًا

وبعد دقائق معدودة عاد رويس من جديد ليهز شباك الحارس أندرياس لوثه بالهدف الثاني له في المباراة ولفريقه في الدقيقة 25 بعدما حصل على الكرة من دونيل مالين الذي سقط على حدود منطقة الجزاء واستغل خروجًا خاطئًا للحارس وراوغ ثم سدد الكرة في الشباك.

وبالشوط الثاني من اللقاء وفي الدقيقة 71، نجح رافاييل جيريرو في إحراز الهدف الثالث لـ بوروسيا دورتموند بعد خطأ من مدافع وحارس مرمى أصحاب الأرض، وسدد الكرة مباشرة في الشباك.

انتصار بوروسيا دورتموند جعل رصيد الفريق 46 نقطة في المرتبة الثانية في سلم ترتيب الدوري الألماني، بينما توقف رصيد يونيون عند 34 نقطة بالمرتبة السادسة بالبوندزليجا.