أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على صعوبة الفوز الذي حققه الريدز على نظيره بيرنلي، ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول بهدف نظيف على بيرنلي، سجله فابينيو البرازيلي في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب تيرف مور، تحت الأمطار والعواصف الهوائية.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية بعد المباراة: "انتصار رائع، لأنه في ظروف صعبة مثل أمطار وعواصف هوائية، وسجلنا من كرة ثابتة، وكان هدفًا رائعًا بصراحة".

وأضاف: "كنا نعد كل شيء بشكل جيد لهذا اليوم، لذلك كان فوز بمثابة الهروب من قشرة الموز بالنسبة لنا.. بعد الكثير من الكرات في الهواء التي تصعب على الدفاع، خاصة مع انتشار الرياح في جميع الاتجاهات".

وأكمل مدرب ليفربول: "سيطرنا على الظروف بدلًا من المعاناة منها، ومعظم الفرص التي هددونا من خلالها كانت تسلل في النهاية، ولكن بالطبع كانت لديهم فرصًا صعبة على مرمانا، لديهم جودة جيدة في الهجوم، لكننا تعاملنا مع كل هذا بشكل رائع".

واختتم: "نحن نقاتل من أجل الفوز، ونعمل بجد بشكل لا يصدق، وهذا ما فعله الأولاد اليوم. جعلنا قمصاننا متسخة وأنا فخور بذلك، وفي النهاية حققنا فوزًا في ملعب صعب، والجميع يعرف مدى صعوبة المجيء إلى هنا".