أعرب فابينيو عن سعادته بالفوز الذي حققه ليفربول بهدفه ضد بيرنلي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب تيرف مور.

سجل فابي هدف الفوز لـ ليفربول في المباراة الصعبة أمام بيرنلي، ليقلص الريدز الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي إلى 9 نقاط، مع مباراة مؤجلة.

طالع: تقرير مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

وقال فابينيو في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية بعد المباراة: "من الصعب دائمًا اللعب هنا (ملعب تيرف مور). بيرنلي منافس صعب علينا القدوم إليه كل موسم".

وأضاف: "أحيانًا ننسى لعب كرة القدم قليلاً لأننا نريد القتال من أجل الكرات الثانية بسبب طريقة لعب بيرنلي، لكن عندما كانت لدينا الكرة على الأرض، صنعنا الفرص".

وأكمل: "لم نسجل الهدف الثاني لكن الفريق كان جيدًا من الناحية الدفاعية اليوم. وحققنا ثلاث نقاط رائعة".

وعن تسجيله الهدف الخامس في 7 مباريات، قال فابينيو: "هذا رائع حقًا. أحاول دائمًا مساعدة الفريق، وعندما أسجل فأنا دائمًا على أنني أمنح الفريق المساعدة. وأحاول دائمًا أن أكون جاهزًا في المناطق التي يمكنني التسجيل منها، أذهب للكرة الأولى والثانية من أجل التسجيل".

وأشار: "مانشستر سيتي؟.. علينا التفكير في أنفسنا أولًا، نفكر في مباراة تلو الأخرى، نلعب كل ثلاثة أيام في بطولات مختلفة، ويجب أن نكون جميعًا مستعدين، خاصة وأننا ليس لدينا لاعبون مصابون، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا".

واختتم: "علينا أن نحاول الفوز في كل مباراة وقبل أن نلعب مباراة مانشستر سيتي، لأن بذلك يكون لنا الفرصة لمنافستهم بشكل أكبر".